اخر الاخبار

سامسونج تدرس زيادة سعة البطارية لجهاز Galaxy S23 العام المقبل

 

سامسونج تدرس زيادة سعة البطارية لجهاز Galaxy S23 العام المقبل


يقدّر العملاء دائمًا العمر الأطول للبطارية في الهواتف الذكية. إنه أحد المجالات التي يوجد فيها دائمًا مجال للتحسين ، بغض النظر عن الجهاز. يشير تقرير جديد إلى أن سامسونج تدرس الآن زيادة سعة البطارية لجهاز Galaxy S23 العام المقبل.


يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الزيادة سيتم تطبيقها عبر التشكيلة بأكملها أو مجرد تطبيقها على النموذج الأساسي. أشارت التقارير السابقة إلى أن المجموعة بأكملها قد تحصل على بطاريات أكبر.


يدعي تقرير جديد من كوريا الجنوبية أن طراز Galaxy S23 الأساسي سيشهد زيادة طفيفة بنسبة 5٪ في سعة البطارية مقارنة ببطارية Galaxy S22 التي تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة. ليس من الواضح في هذه المرحلة الزمنية ما إذا كانت زيادة السعة ستتم أيضًا لطرازي plus و Ultra.


تظل المساحة قيدًا رئيسيًا عند محاولة زيادة حجم البطارية. الهدف دائمًا هو احتواء بطارية أكبر دون الحاجة إلى جعل الجهاز سميكًا بلا داعٍ. لذلك ، يجب الاعتماد على التطورات في تكنولوجيا البطاريات. تستخدم Samsung SDI ، أحد موردي بطاريات أجهزة Galaxy ، الآن تقنية التراص لزيادة سعة البطاريات الصغيرة.


تم رصد بطارية Galaxy S23 Plus مؤخرًا وهي تتلقى شهادتها. كانت الصورة ضبابية لذا لا يمكن تحديد سعتها. من المحتمل أيضًا أن يكون لدى Galaxy S23 Ultra بطارية 5000 مللي أمبير مثل سابقتها.


من المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب عن سلسلة Galaxy S23 مطلع العام المقبل. سنرى على الأرجح المزيد من المعلومات حول المسلسل الجديد الذي يتم تسريبه قبل ذلك الحين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق