اخر الاخبار

يبدأ Galaxy Z Fold 3 في الحصول على تحديث One UI 4.1.1 المستند إلى نظام Android 12L

 

يبدأ Galaxy Z Fold 3 في الحصول على تحديث One UI 4.1.1 المستند إلى نظام Android 12L


بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث Android 12L للهواتف والأجهزة اللوحية القابلة للطي. خلال الأسبوع الماضي ، تم إصدار التحديث لسلسلة Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S8. الآن ، تم إصدار التحديث إلى Galaxy Z Fold 3.


تم إصدار تحديث One UI 4.1.1 المستند إلى نظام التشغيل Android 12L لهاتف Galaxy Z Fold 3 ، والذي يحمل إصدار البرامج الثابتة F926NKSU1DVH9 ، في كوريا الجنوبية. ومع ذلك ، فإنه لا يجلب تصحيح الأمان الجديد ، ولا يزال الهاتف في تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2022.


يعمل تحديث Android 12L لهاتف Galaxy Z Fold 3 على جلب شريط المهام إلى أسفل الشاشة ، مما يتيح لك التبديل بين التطبيقات بسهولة أكبر. يمكنك سحب التطبيقات من شريط المهام وإفلاتها أعلاه لمزيد من المهام المتعددة على الشاشة المنقسمة بدون مجهود أو فتح التطبيقات في نافذة عائمة. يمكنك تثبيت أزواج التطبيقات على شريط المهام أيضًا.


هناك إيماءات جديدة لفتح التطبيقات في وضع تعدد المهام على الشاشة المنقسمة. أضافت سامسونج مقابض النوافذ ، مما يسهل فتح التطبيقات في وضع تقسيم الشاشة أو وضع ملء الشاشة أو في نافذة عائمة.


أضافت سامسونج أيضًا القدرة على عرض أسماء التطبيقات في Edge Panel. مع وضع Flex المحسن ، يمكنك استخدام نصف الشاشة كلوحة لمس للتحكم في التطبيقات كما تفعل على الكمبيوتر المحمول. يسمح لك البرنامج المحدث بتعيين خلفيات مكالمات مختلفة لكل جهة اتصال.


سهلت الشركة أيضًا استخدام الكاميرات الخلفية لالتقاط صور سيلفي. يمكنك معاينة عدسة الكاميرا في نفس الوقت على الغطاء والشاشة الداخلية. يمكنك أيضًا استخدام نصف الشاشة كمحدد للمشهد ومشاهدة الصور الملتقطة على النصف الآخر من الشاشة القابلة للطي.


تسمح سامسونج الآن باستخراج النص من الصور في تطبيق المعرض أو مباشرة من الكاميرا. حتى لوحة مفاتيح سامسونج يمكنها استخراج النص باستخدام الكاميرا باستخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR). يمكن مشاركة النص المستخرج أو ترجمته. يقترح الهاتف أيضًا إجراءات بناءً على النص المستخرج.


تقدم لوحة مفاتيح سامسونج الآن المزيد من الرموز التعبيرية وأزواج الرموز التعبيرية وحتى kaomoji. يمكنك تحديد المفاتيح التي تريد رؤيتها في صف مفتاح المسافة. يمكنك تحرير مجموعات الخلفية وتجربة حركات وانتقالات أكثر سلاسة عبر واجهة المستخدم.


تم تحسين وظيفة البحث داخل تطبيق My Files. يمكن تصفية نتائج البحث وفرزها ويمكن للتطبيق العثور على معلومات داخل الملفات (مثل المستندات والصور). يمكنك حتى البحث داخل المجلد الحالي أو نظام الملفات بأكمله.


إذا كنت تستخدم Galaxy Z Fold 3 في كوريا الجنوبية ، فيمكنك تنزيل التحديث الجديد وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج على جهازك والضغط على' تنزيل وتثبيت '. ومن المتوقع أن يصل التحديث للعديد من البلدان في الأيام القادمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق