اخر الاخبار

مع One UI 5.0 ، تحصل هواتف سامسونج الرائدة أخيرًا على ميزة العلامة المائية للكاميرا

 

مع One UI 5.0 ، تحصل هواتف سامسونج الرائدة أخيرًا على ميزة العلامة المائية للكاميرا


تأتي معظم هواتف أندرويد مع خيار إضافة علامة مائية إلى الصور الملتقطة باستخدام الكاميرا. إنها ميزة اعتمدتها سامسونج قبل بضع سنوات لميزانيتها وأجهزتها متوسطة المدى ولكنها لم تصل إلى هواتف Galaxy الرائدة. ومع ذلك ، تم جلب هذا مع تحديث One UI 5.0 من سامسونج.


تجدر الإشارة إلى أن سامسونج لديها خيار إضافة علامات مائية إلى الصور لفترة طويلة ، ولكن على هواتفها الرئيسية ، لا يمكن القيام بذلك إلا من خلال محرر الصور بعد التقاط الصورة. في One UI 5.0 ، تتم إضافة العلامة المائية إلى كل صورة تم التقاطها تلقائيًا عند حفظها في معرض الجهاز.


لقد عرضنا بالفعل هذه الميزة في مقطع الفيديو الخاص بنا الذي يوضح بالتفصيل جميع الأشياء الجديدة التي تأتي بها One UI 5.0 ، لكننا اعتقدنا أنها تستحق مقالة منفصلة تفكر في كيف أن هذه هي واحدة من تلك المرات القليلة التي تشق فيها ميزة من أجهزة سامسونج ذات الأسعار المعقولة طريقها إلى أعلى مستويات الشركة الهواتف نهاية.



جعلت سامسونج ميزة العلامة المائية للكاميرا في One UI 5.0 قابلة للتخصيص للغاية. يمكنك اختيار ما إذا كانت كل صورة تلتقطها تحتوي على سلسلة نصية (يتم تعيين النص على اسم الجهاز افتراضيًا ، ولكن يمكنك تغييره) ، أو التاريخ والوقت ، أو كليهما ، ويمكنك تغيير محاذاة علامة مائية ، ويمكنك أيضًا الاختيار من قائمة الخطوط المختلفة للنص.




مع One UI 5.0 ، تحصل هواتف سامسونج الرائدة أخيرًا على ميزة العلامة المائية للكاميرا




نفترض أن خيار العلامة المائية هذا في تطبيق الكاميرا سيكون قياسيًا عبر جميع الأجهزة التي تحصل على One UI 5.0 ، بما في ذلك العلامات الرئيسية الأخرى مثل Galaxy Z Fold 4 الجديد أو Galaxy S21 العام الماضي ؛ في الوقت نفسه ، من المحتمل أن تحصل هواتف Galaxy متوسطة المدى والميزانيات التي تحتوي بالفعل على ميزة العلامة المائية على خيارات التخصيص الجديدة.


 أعتقد أننا سنحصل على الإجابة فقط بمجرد أن يبدأ الإصدار الأخير من One UI 5.0 في الظهور على أجهزة Galaxy المدعومة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق