اخر الاخبار

تم إطلاق Huawei Mate 50 في الصين ، مع كاميرا ثلاثية 50 ميجابكسل

 

تم إطلاق Huawei Mate 50 في الصين ، مع كاميرا ثلاثية 50 ميجابكسل


كشفت شركة هواوي النقاب رسميًا عن أحدث سلسلة من هواتفها الذكية الرائدة من Mate بعد عامين تقريبًا. مرة أخرى في نوفمبر 2020 ، تم الإعلان عن سلسلة Mate 40 ، والآن أطلقت الشركة أخيرًا سلسلة الجيل التالي من Mate 50. لذلك دعونا نلقي نظرة على البديل الأساسي من التشكيلة المتميزة.



بالنظر إلى أحدث هاتف ذكي رائد ، يتميز جهاز Mate 50 بتصميم مشابه تمامًا لهاتف Mate 40 الأصلي. ويتميز بلوحة خلفية منحنية وحواف منحنية. يحتوي الجزء الخلفي أيضًا على وحدة كاميرا دائرية كبيرة مثل تلك الموجودة في Mate 50 ، وإن كانت هناك تغييرات في تصميمها مع كون الوحدة الدائرية وحدة كاميرا واحدة كبيرة هذه المرة على التصميم السابق الذي يشبه الدونات.


على الجانب الأمامي ، يتميز جهاز Mate 50 من عملاق التكنولوجيا الصيني بشاشة OLED مقاس 6.7 بوصة تتميز بدقة FHD + (2700 × 1224 بكسل) ، مع فتحة ثقب محاذية للمركز ومعدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز. تدعم هذه اللوحة أيضًا التدرج اللوني HDR و P3 ويمكنها إخراج 1.07 مليار لون. تحتوي الشاشة أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة للأمان.


تحت الغطاء ، تم تجهيز جهاز Mate 50 الجديد بمعالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 SoC المقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الأقل. كان يُعتقد في البداية أنه يحتوي على شرائح Snapdragon 8 Gen 1 الأقدم ، لكن هذه كانت مفاجأة مرحب بها. ومع ذلك ، فإن هذا المعالج يدعم شبكات 4G فقط. هذا يرجع في المقام الأول إلى العقوبات التي تواجهها من الولايات المتحدة. علاوة على ذلك ، سيتم تشغيل الهاتف الفاخر بواسطة حزمة بطارية تبلغ سعتها 4460 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع 66 وات وشحن لاسلكي سريع يصل إلى 50 وات أيضًا.



مقترنًا بمعالج 4G فقط Snapdragon 8+ Gen 1 ، قد يترجم هذا إلى كفاءة طاقة أفضل قليلاً من الطراز العادي. والجدير بالذكر أن الشركة تفاخرت أيضًا بعمر بطارية يكسر الصناعة ، حتى أن المستخدمين لديهم خيار إجراء مكالمات عندما تكون البطارية فارغة بفضل وضع طوارئ البطارية. بصرف النظر عن هذا ، تقدم العلامة التجارية أيضًا تقنية اتصالات عبر الأقمار الصناعية تسمح بإجراء مكالمات ورسائل خلوية في مناطق نائية جدًا حيث لا توجد تغطية خلوية 3G أو 4G أو 5G. تشمل الميزات الأخرى مكبرات صوت استريو وفيلم مضاد لبصمات الأصابع ومقاوم للرذاذ والماء والغبار (على الرغم من أن هذا لم يتم تقييمه بشكل احترافي وفقًا للموقع الرسمي).


تم تجهيز طراز الهاتف الذكي الأساسي Huawei Mate 50 بكاميرا ثلاثية في الخلف. مستشعر الصورة الأساسي الخاص به هو مستشعر Sony IMX766 الرائد بدقة 50 ميجابكسل ، مقترنًا بعدسة Sony IMX688 عريضة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل. الكاميرا الأخيرة هي عدسة زووم تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل توفر إمكانات تقريب بصري يصل إلى 5x ودعم OIS. يدعم الجهاز أيضًا تقنية التصوير XMAGE الأولى على الإطلاق والتي ستساعد في تحسين تجربة التصوير. وفي الوقت نفسه ، تضم الواجهة الأمامية كاميرا 13 ميجابيكسل للتصوير الذاتي.


يتوفر Huawei Mate 50 بخيارات ألوان متعددة بالإضافة إلى ثلاثة تكوينات تخزين مختلفة. يتم تقديمه بخمسة خيارات للألوان ، في حين تشمل خيارات التخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. يكلف الطراز 128 جيجابايت 4999 يوان (حوالي 720 دولارًا أمريكيًا) ، بينما يبلغ سعر متغير 256 جيجابايت 5499 يوان (حوالي 791 دولارًا أمريكيًا) ويبلغ سعر الطراز 512 جيجابايت 6499 يوانًا (حوالي 935 دولارًا أمريكيًا).


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق