اخر الاخبار

حصلت سلسلة Galaxy Tab S8 أخيرًا على تحديث Android 12L (One UI 4.1.1) مع تعدد مهام أفضل

 

حصلت سلسلة Galaxy Tab S8 أخيرًا على تحديث Android 12L (One UI 4.1.1) مع تعدد مهام أفضل


يعد Galaxy Z Fold 4 أول جهاز من سامسونج يتم إطلاقه مع واجهة مستخدم One UI 4.1.1 تعمل بنظام التشغيل Android 12L. الآن ، أصبحت سلسلة Galaxy Tab S8 أول مجموعة من الأجهزة اللوحية تحصل على تحديث Android 12L (One UI 4.1.1) في أوروبا وكوريا الجنوبية.


في أوروبا ، يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Tab S8 بإصدار البرنامج الثابت X70xBXXU2AVH2 ، بينما يحصل Galaxy Tab S8 Plus على إصدار البرنامج الثابت X80xBXXU2AVH5. يحصل جهاز Galaxy Tab S8 Ultra على التحديث بإصدار البرنامج الثابت X90xBXXU2AVH2. التحديث ، الذي يجلب أيضًا تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2022 ، متاح للمتغيرات الخلوية وشبكات Wi-Fi فقط من Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Plus و Galaxy Tab S8 Ultra.



يجلب تحديث Android 12L نفس ميزة شريط المهام التي ظهرت لأول مرة مع Galaxy Z Fold 4. ويظل في أسفل الشاشة ويسمح بالتنقل السريع بين التطبيقات وتعدد المهام بشكل أكثر كفاءة. يسمح للتطبيقات بالفتح في وضع تقسيم الشاشة أو عرض منبثق بسرعة. يمكن استخدامه أيضًا لتثبيت أزواج التطبيقات الأكثر استخدامًا وفتحها.


يمكن استخدام إيماءة جديدة بإصبعين للتبديل بين عرض ملء الشاشة وتقسيم الشاشة. باستخدام مقبض التطبيق ، يمكن فتح التطبيقات في نافذة عائمة أو شاشة مقسمة. يسمح البرنامج الجديد بعرض أسماء التطبيقات في Edge Panel.


باستخدام One UI 4.1.1 ، يمكن لسلسلة Galaxy Tab S8 استخراج نص من أي صورة أو مشاركته مع أي تطبيق أو ترجمة النص إلى لغة مختلفة. حاليًا ، يتم دعم الصينية والفرنسية والألمانية والإيطالية والكورية والبرتغالية والإسبانية. علاوة على ذلك ، يتم عرض الإجراءات المقترحة بناءً على النص المستخرج من الصور.


طبقت سامسونج أيضًا ميزة تتيح للمستخدمين تعيين خلفية مختلفة للمتصل لكل جهة اتصال. منذ أن تم دمج Google Duo في Google Meet ، يمكن للأشخاص استخدام هذا التطبيق لإجراء مكالمات فيديو فردية أو جماعية. باستخدام لوحة مفاتيح سامسونج ، يمكن للأشخاص إدخال مجموعة أكبر من الرموز التعبيرية والملصقات و kaomoji.


يمكن للإصدار الجديد من تطبيق My Files البحث عن المعلومات داخل الملفات. على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن رقم هاتف ، وسيأتي التطبيق بهذه المعلومات حتى لو كانت مخزنة في صورة أو مستند. يمكنك أيضًا تصفية الملفات الموجودة في صفحة نتائج البحث وفرزها.


في متصفح الويب Samsung Internet ، يمكن إعادة ترتيب المواقع المفضلة عن طريق سحب أيقونتها وإفلاتها. يمكن فرز الإشارات المرجعية بين المجلدات. يمكن للمستخدمين أيضًا تعديل مجموعة من الخلفيات لشاشة القفل الخاصة بهم وتغيير اختيارهم حتى بعد اختيار مجموعة من الخلفيات كخلفية لشاشة القفل الخاصة بأجهزتهم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق