اخر الاخبار

تخطط Netflix لتحصيل 7 دولارات إلى 9 دولارات لخطتها الجديدة المدعومة بالإعلانات

 

تخطط Netflix لتحصيل 7 دولارات إلى 9 دولارات لخطتها الجديدة المدعومة بالإعلانات


تفكر شركة Netflix. في تسعير الطبقة الجديدة المدعومة بالإعلانات من 7 دولارات إلى 9 دولارات شهريًا ، أي نصف خطتها الحالية الأكثر شهرة ، والتي تكلف 15.49 دولارًا شهريًا بدون إعلانات تجارية. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


الهدف هو جذب المشتركين الذين يرغبون في مشاهدة بعض الإعلانات مقابل سعر شهري أقل. بينما يستعد رائد البث التلفزيوني المتدفق لتقديم الإعلانات لأول مرة ، فإنه يحاول تحقيق توازن دقيق بين الوصول إلى مستهلك أكثر وعياً بالتكلفة مع الاستمرار في تقديم تجربة ممتعة.


تبلغ خطة Netflix الحالية الأقل سعرًا 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا في الولايات المتحدة ، حيث تقدم الخطة بثًا يبلغ 480 بكسل. لدى Netflix أيضًا خطة بقيمة 15.49 دولارًا شهريًا لبث 1080 بكسل ، وخطة 19.99 دولارًا شهريًا لبث 4K. تستهدف الطبقة منخفضة التكلفة المدعومة بالإعلانات أولئك الذين لا يمانعون في الإعلانات والذين لا يرغبون في دفع أكثر من 9.99 دولارًا مقابل اشتراك Netflix قياسي.


سيتم عرض الإعلانات قبل وأثناء العروض التلفزيونية والأفلام ، وتخطط Netflix لبيع ما يقرب من أربع دقائق من الإعلانات في الساعة ، والتي ستكون أقصر من 10 إلى 20 دقيقة من الإعلانات التجارية في الساعة التي تعرضها شركات الكابل. لن يتمكن العملاء من تخطي الإعلانات أو الوصول إلى عناصر التحكم في التشغيل أثناء تشغيل الإعلانات ، لكن Netflix تريد تقييد استهداف الإعلانات والتأكد من عدم تكرار الإعلانات بشكل كبير.


سيكون للطبقة المدعومة بالإعلانات قيود أكثر من المستويات الأكثر تكلفة ، ولا تخطط Netflix للسماح للعملاء المشتركين في الخطة بتنزيل العروض التلفزيونية والأفلام لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.


تحولت Netflix إلى الإعلانات نظرًا لعدم تمكنها من الحفاظ على عدد المشتركين. فقدت الشركة عدد مشتركيها لأول مرة منذ 10 سنوات في الربع الأول من عام 2022 ، وألقت باللوم على 'عدد كبير من الأسر التي تشارك الحسابات' و 'المنافسة'.


تهدف Netflix إلى تقديم خطة أكثر بأسعار معقولة في أسواق محدودة قبل نهاية العام ، ولكن قد لا يتم طرحها بالكامل حتى عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق