اخر الاخبار

يشاع أن 'Apple Watch Pro' تتميز بحجم هيكل أكبر يبلغ 47 ملم مع شاشة مسطحة

 

يشاع أن 'Apple Watch Pro' تتميز بحجم هيكل أكبر يبلغ 47 ملم مع شاشة مسطحة


ستحتوي ساعة آبل المميزة ، التي من المتوقع تسميتها بـ 'Apple Watch Pro' على هيكل أكبر بحجم 47 ملم ، وفقًا لتقرير اليوم من موقع Mac Otakara الياباني. بالمقارنة ، تتوفر سلسلة ساعة آبل السابعة بأحجام 41 مم و 45 مم. سيؤدي حجم العلبة الأكبر 47 مم إلى أن يكون لدى Apple Watch Pro شاشة أكبر ، والتي يمكن قياسها عند 1.99 بوصة قطريًا.


يزعم التقرير ، نقلاً عن المعلومات الواردة من 'مصادر موثوقة' ، أن Apple Watch Pro ستحتوي على شاشة مسطحة تمامًا ، في حين أن طرازات Apple Watch الحالية لها حواف منحنية قليلاً حول الشاشة. يمكن أن يحسن التصميم المسطح من متانة Apple Watch Pro ، والتي ذكر مارك جورمان من بلومبرج أنها ستكون نموذجًا 'متينًا' مصممًا للأنشطة عالية التأثير مثل المشي لمسافات طويلة والرياضات الشديدة.


في حين أن حجم العلبة الذي يبلغ 47 ملم هو معلومات جديدة ، فقد ترددت شائعات من قبل عن الشاشة المسطحة. تشمل الميزات الأخرى المتوقعة لـ Apple Watch Pro غلاف من التيتانيوم وعمر بطارية أطول ووضع طاقة منخفضة موسع وشريحة S8 والمزيد.


من المتوقع أن تعلن آبل عن Apple Watch Pro جنبًا إلى جنب مع طرازين قياسيين من Apple Watch Series 8 و iPhone 14 في حدثها الإعلامي في 7 سبتمبر. لا يزال يتعين رؤية الأسعار ، لكن طرازات التيتانيوم Apple Watch تبدأ حاليًا من 799 دولارًا في الولايات المتحدة ، لذلك سيكون من المعقول توقع سعر يبدأ من حوالي 799 دولارًا إلى 999 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق