اخر الاخبار

خدمة حماية البريد الإلكتروني DuckDuckGo متاحة الآن للجميع

 

خدمة حماية البريد الإلكتروني DuckDuckGo متاحة الآن للجميع


بعد عام من الاختبار التجريبي ، تتوفر خدمة حماية البريد الإلكتروني من DuckDuckGo لجميع المستخدمين ويعد بإزالة أدوات التتبع من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تزيل أداة إعادة توجيه البريد الإلكتروني التي تركز على الخصوصية أدوات التتبع وتوفر القدرة على إنشاء عناوين بريد إلكتروني يمكن التخلص منها دون تغيير مزود البريد الإلكتروني الخاص بك ، على غرار ميزة إخفاء البريد الإلكتروني من Apple.


لذا. حماية البريد الإلكتروني DuckDuckGo ليست خدمة بريد إلكتروني تقليدية ، مثل Gmail أو Outlook ، ولكنها خدمة إعادة توجيه تكتشف وتزيل أدوات التعقب الموجودة في البريد قبل إرسال نسخة نظيفة من الرسالة إلى صندوق البريد الأصلي. وفقًا لـ DuckDuckGo ، خلال الإصدار التجريبي المحدود ، وجدت حماية البريد الإلكتروني متتبعات في 85٪ من رسائل البريد الإلكتروني.




خدمة حماية البريد الإلكتروني DuckDuckGo متاحة الآن للجميع




لبدء استخدام حماية البريد الإلكتروني DuckDuckGo ، انتقل إلى duckduckgo.com/email/ للحصول على عنوان duck.com @. بعد اختيار Duck mail ، ستحتاج إلى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي لخدمة بريد إلكتروني أخرى حيث تريد إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني بدون أدوات تعقب. سيتحقق DuckDuckGo من كل بريد إلكتروني تتلقاه لمعرفة ما إذا كان يتضمن أي متتبعات مسجلة في قائمته السوداء وسيزيلها قبل إعادة توجيهها إلى حساب البريد الإلكتروني الرئيسي.


تعمل الخدمة في تطبيق DuckDuckGo لأنظمة macOS و iOS و Android ، وكذلك في متصفحات فايرفوكس أو كروم أو Brave أو Edge من مايكروسوفت حيث تم تثبيت الامتداد من DuckDuckGo.


توفر ميزة حماية البريد الإلكتروني أيضًا عناوين خاصة فريدة لتسجيل مواقع الويب التي لا تثق بها. سيكتشف تلقائيًا حقول البريد الإلكتروني ويقترح علينا ملء النموذج بعنوان خاص يتم إنشاؤه عشوائيًا.


نفذت DuckDuckGo أيضًا حماية تتبع الارتباط التي تمنع الشركات من تتبعك بعد النقر فوق ارتباط داخل البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم الخدمة أيضًا بترقية الروابط غير الآمنة (HTTP) إلى روابط HTTPS باستخدام التشفير الذكي المستخدم في محرك البحث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق