اخر الاخبار

أنكر ساوندكور تكشف عن سماعات الرأس Space Q45 وسماعات الأذن Space A40

 

أنكر ساوندكور  تكشف عن سماعات الرأس Space Q45 وسماعات الأذن Space A40


قدمت شركة أنكر ساوندكور منتجين جديدين ضمن تشكيلة ساوندكور الخاصة بها. تأتي سماعات الرأس Space Q45 وسماعات الأذن A40 بسعر مناسب وإلغاء الضوضاء النشط (ANC) وعمر البطارية الطويل. وفقًا للشركة ، يقدم كلا المنتجين مزيجًا قويًا من جودة الصوت والميزات بسعر معقول.


تستخدم سماعة Space Q45 أربعة ميكروفونات في إعداد ANC الهجين الخاص به ويمكنه تقليل الضوضاء بنسبة تصل إلى 98٪. تتميز سماعات الرأس بوظيفة تكيفية لإلغاء الضوضاء تعتمد على الصوت المحيط. هذا بالإضافة إلى وضع التمرير الذي يسمح بسماع الصوت البيئي.




أنكر ساوندكور  تكشف عن سماعات الرأس Space Q45 وسماعات الأذن Space A40





توفر سماعة Space Q45 ما يصل إلى 65 ساعة من وقت اللعب عندما يكون ANC غير نشط. ومع ذلك ، مع تنشيط ANC ، ينتج الجهاز ما يصل إلى 50 ساعة من عمر البطارية. توفر سماعات الرأس أيضًا دعمًا سريعًا للشحن مع شحن لمدة خمس دقائق توفر ما يصل إلى أربع ساعات من وقت اللعب. يمكن توصيل Q45 بجهازين في وقت واحد وهما يدعمان الصوت عالي الدقة.



توفر سماعة الأذن Space A40 وظائف ANC مماثلة لـ سماعة Space Q45. يحتوي على وضع شفافية بلمسة واحدة ، وإلغاء ضوضاء قابل للتكيف ، وسماع صوت ID ، وصوت لاسلكي عالي الدقة. يعد الطراز مضغوطًا أكثر من سماعات Soundcore السابقة ولكن لا يزال يحتوي على برامج تشغيل 10 مم للحصول على إخراج صوت جهير / ثلاثي.




أنكر ساوندكور  تكشف عن سماعات الرأس Space Q45 وسماعات الأذن Space A40




 يمكن الحصول على ما يصل إلى 50 ساعة من وقت اللعب من A40 مع علبة الشحن الخاصة به. ستوفر عشر دقائق من الشحن ما يصل إلى 4 ساعات من وقت اللعب ويتم دعم الاقتران المزدوج. يتمتع Space A40 بحماية IPX4 ويمكن شحنه لاسلكيًا.


ظهرت سماعة Space Q45 لأول مرة بمتغير أسود بسعر 150 دولارًا ، ولكن سيتم إصدار المتغيرات باللونين الأزرق الداكن والأبيض لاحقًا. تتوفر سماعة Space A40 بألوان الأسود والأبيض والأزرق الداكن وبسعر 100 دولار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق