اخر الاخبار

يصل تحديث One UI 4.1.1 المستند إلى نظام التشغيل Android 12L إلى سلسلة Galaxy Tab S7

 

يصل تحديث One UI 4.1.1 المستند إلى نظام التشغيل Android 12L إلى سلسلة Galaxy Tab S7


كان أول جهاز من سامسونج يشغل برنامج One UI 4.1.1 المستند إلى نظام Android 12L هو Galaxy Z Fold 4. بعد أيام قليلة من الإطلاق ، تم إصدار تحديث One UI 4.1.1 المستند إلى Android 12L لأول مرة إلى سلسلة Galaxy Tab S8. الآن ، تم إصدار التحديث لسلسلة Galaxy Tab S7.



يأتي تحديث One UI 4.1.1 المستند إلى نظام التشغيل Android 12L لجهاز Galaxy Tab S7 بإصدار البرنامج الثابت T870XXU2CVH3 ، بينما يحمل تحديث Galaxy Tab S7 Plus إصدار البرامج الثابتة T970XXU2CVH3. التحديث الجديد متاح في فرنسا وكوريا الجنوبية ، وسيصدر في دول أخرى في غضون أيام قليلة. يتضمن البرنامج الجديد أيضًا تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2022 الذي يعمل على إصلاح العديد من نقاط الضعف الأمنية والخصوصية.


يجلب تحديث One UI 4.1.1 شريط مهام Android 12L إلى Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 Plus. يبقى في الجزء السفلي من الشاشة ويجعل تعدد المهام أسهل. يعرض جميع تطبيقات إرساء الشاشة الرئيسية والتطبيقات التي يتم الوصول إليها حاليًا ، مما يسهل سحب التطبيقات وإفلاتها من أجل تقسيم الشاشة إلى مهام متعددة. يمكنك إنشاء أزواج من التطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر في وضع تقسيم الشاشة وتثبيتها على شريط المهام.


هناك إيماءات جديدة متعددة المهام للتبديل بين أوضاع ملء الشاشة وتقسيم الشاشة. تعرض جميع التطبيقات مقبض في الجزء العلوي من النافذة ، والذي يمكن استخدامه لفتح التطبيقات في وضع ملء الشاشة أو نافذة عائمة. مع التحديث الجديد ، يمكن أن تعرض Edge Panel أسماء التطبيقات المثبتة.


يسمح One UI 4.1.1 أيضًا باستخراج النص من الصور ومشاركته وحتى ترجمته إلى عدة لغات (الصينية والفرنسية والألمانية والإيطالية والكورية والبرتغالية والإسبانية). يوصي الجهاز اللوحي بالعديد من الإجراءات بناءً على النص المستخرج. يمكن أيضًا استخراج النص من خلال تطبيق الكاميرا ولوحة مفاتيح سامسونج.


مع التحديث الجديد ، يمكن لتطبيق My Files البحث داخل الملفات والصور والمستندات ، مما يوفر تجربة بحث أفضل بكثير. يمكن تصفية نتائج البحث وفرزها. يوفر تطبيق لوحة مفاتيح سامسونج مجموعة أكثر شمولاً من الرموز التعبيرية وأزواج الرموز التعبيرية والملصقات و kaomoji. يمكن تحرير الخلفيات المجمعة باستخدام تحديث One UI 4.1.1. يسمح متصفح أنترنت سامسونج بإعادة ترتيب الإشارات المرجعية ومواقع الويب المفضلة.


إذا كنت من مستخدمي الأجهزة اللوحية من سلسلة Galaxy Tab S7 في فرنسا أو كوريا الجنوبية ، فيمكنك تثبيت التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق