اخر الاخبار

سيكلف إصلاح الشاشة المكسورة في Galaxy Z Fold 4 أو Z Flip 4 بـ 29 دولارًا فقط ، ولكن هناك مشكلة

 

سيكلف إصلاح الشاشة المكسورة في Galaxy Z Fold 4 أو Z Flip 4 بـ 29 دولارًا فقط ، ولكن هناك مشكلة


تبذل سامسونج كل ما في وسعها لزيادة اعتماد الهواتف القابلة للطي. مع أجهزة الجيل الرابع من سلسلة Galaxy Z ، قامت الشركة بتحسين متانة وسهولة استخدام هواتفها القابلة للطي. يحتوي كل من Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 على مفصلات وإطارات أنحف. كما أن تكلفة إصلاح شاشاتهم أقل.


في الولايات المتحدة ، كان الحصول على شاشة متصدعة على جهاز Galaxy Z Fold 3 خارج الضمان يكلف 249 دولارًا أمريكيًا ، وذلك عندما تكون مشتركًا في خطة سامسونج كير+ بقيمة 11 دولارًا أمريكيًا شهريًا. هذا العام ، تخفض سامسونج هذا السعر إلى 29 دولارًا فقط ، على غرار تكلفة إصلاح الشاشة لهواتف Galaxy الذكية ذات الطراز المائل. نعم ، ما زلت بحاجة إلى الاشتراك في خطة سامسونج كير+ ، ولكن هذه خطوة واحدة اتخذتها الشركة لتقليل تكلفة امتلاك هاتف قابل للطي.


على الرغم من أن سامسونج لم تخفض سعر هواتفها القابلة للطي ، إلا أنها تحاول جعلها أكثر ثراءً بالميزات وأكثر متانة وأقل تكلفة في الإصلاح. لا تزال سلسلة الأجهزة Galaxy Z Flip و Galaxy Z Fold هي الوحيدة في العالم التي حصلت على تصنيف IPX8 لمقاومة الماء.


يجب أن تمنح كل هذه الخطوات معظم المستخدمين دفعة الثقة التي يحتاجون إليها بشدة لشراء هواتف قابلة للطي. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق