اخر الاخبار

ستحصل سماعة Galaxy Buds 2 Pro على دعم Bluetooth LE Audio في وقت لاحق من هذا العام

 

ستحصل سماعة Galaxy Buds 2 Pro على دعم Bluetooth LE Audio في وقت لاحق من هذا العام


أحدث سماعات الأذن اللاسلكية الرائدة من سامسونج ، والتي تم كشف النقاب عنها أمس ، تجلب الكثير من التحسينات على طراز العام الماضي. تخلف سماعة Galaxy Buds 2 Pro جهاز Galaxy Buds Pro. تدعي شركة سامسونج أن سماعات الأذن الجديدة الخاصة بها تقدم جودة صوت أفضل وأداء ANC محسنًا. وسوف تحصل على المزيد من الميزات مع تحديثات البرامج المستقبلية.


تعد Galaxy Buds 2 Pro أول سماعات أذن لاسلكية حقًا للشركة تدعم Samsung Seamless Codec HiFi. يدعم برنامج ترميز الصوت اللاسلكي الجديد هذا من سامسونج نقل صوت 24 بت ، لكنه يعمل فقط مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy. ومع ذلك. أعلنت الشركة الكورية الجنوبية أن Galaxy Buds 2 Pro سيحصل على دعم ترميز Bluetooth LE Audio في وقت لاحق من هذا العام عبر تحديث البرنامج.


تم تطوير Bluetooth LE Audio ، على عكس برامج ترميز الصوت اللاسلكية الأخرى (مثل SSC و AAC و aptX و LDAC) ، بواسطة Bluetooth SIG ، مما يعني أن مجموعة واسعة من المنتجات يمكنها دعمه في المستقبل. يتميز باستقرار وجودة صوت أفضل مقارنة بـ SBC ، برنامج ترميز الصوت الافتراضي المدعوم من قبل جميع منتجات صوت بلوتوث.


أضافت جوجل دعمًا لـ Bluetooth LE Audio مع نظام Android 13. وهذا يعني أن سماعة Galaxy Buds 2 Pro يمكنها نقل صوت عالي الجودة عبر جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 13 (والإصدارات الأحدث).


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق