اخر الاخبار

تم إطلاق الجيل الثاني القابل للطي Xiaomi MIX Fold 2 في الصين

 

تم إطلاق الجيل الثاني القابل للطي Xiaomi MIX Fold 2 في الصين


تم إطلاق Xiaomi MIX Fold 2 في الصين اليوم. كشفت العلامة التجارية أيضًا عن مجموعة من الأجهزة الأخرى. يُعد MIX Fold 2 هو الجيل الثاني من الهواتف الذكية القابلة للطي للشركة. وصل ليكون خليفة Mix Fold الذي ظهر لأول مرة العام الماضي. يتنافس أحدث عروض شاومي القابلة للطي مع Galaxy Z Fold 4 من سامسونج التي تم الإعلان عنها مؤخرًا وغيرها في السوق.


يأتي هاتف Xiaomi MIX Fold 2 بتصميم مختلف للوحة الخلفية مقارنة بسابقه. يحتوي على وحدة كاميرا أفقية تحتوي على ثلاثة مستشعرات تحمل علامة لايكا. يشتمل الإعداد على مستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وعدسة عريضة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل ووحدة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تكبير 2x.


 الجهاز قادر على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K كما يدعم تسجيل تنسيق Dolby Vision HDR. يحتوي الهاتف الذكي القابل للطي على أزرار التحكم في الصوت والطاقة على الجانب الأيمن. يتضاعف هذا الأخير أيضًا باعتباره ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تم تصنيعه بواسطة Goodix.


تبلغ سماكة Xiaomi MIX Fold 2 عند فتحها 5.4 مم. عند طيها ، يبلغ مقاسها 11.2 مم. يزن الجهاز حوالي 262 جرام. تتميز شاشة Xiaomi MIX Fold 2 الخارجية بلوحة سامسونج E5 AMOLED مقاس 6.5 بوصة مع دقة FHD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. إنه محمي بزجاج Corning Gorilla Victus. عندما يتم فتح الجهاز ، تبلغ شاشة Eco OLED الداخلية 8.2 بوصة والتي توفر دقة 2.5K ومعدل تحديث 120 هرتز.


 تتميز الشاشة الداخلية أيضًا بزجاج فائق النحافة وكاميرا أسفل الشاشة. تدعم كل من الشاشات الداخلية والخارجية Dolby Vision ، وسطوع ذروة 1000 شمعة في المتر المربع ، و TrueColour.


تحت الغطاء ، سيتم تجهيز Xiaomi MIX Fold 2 بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1. يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجا بايت ومساحة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت. الهاتف الذكي القابل للطي مدعوم بوحدة بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 67 وات. من ناحية البرامج ، يتم تشغيله على نظام Android 12 القائم على MIUI 13.


يتم تقديم هاتف Xiaomi MIX Fold 2 باللونين الأسود والذهبي. يحمل سعر يبدأ من 8999 يوان (حوالي 1335 دولارًا أمريكيًا) للتخزين الأساسي 256 جيجا بايت. يتم تسعير خيارات التخزين 512 جيجابايت و 1 تيرابايت بـ 9999 يوان (حوالي 1483 دولارًا أمريكيًا) و 11999 يوانًا (حوالي 1780 دولارًا أمريكيًا). الهاتف الذكي القابل للطي جاهز للحجز المسبق اعتبارًا من اليوم مع بدء المبيعات اعتبارًا من 16 أغسطس.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق