اخر الاخبار

تم إطلاق Galaxy Z Flip 4 مع شريحة Snapdragon 8 Plus Gen 1 ، وبطارية أكبر

 

تم إطلاق Galaxy Z Flip 4 مع شريحة Snapdragon 8 Plus Gen 1 ، وبطارية أكبر


في أحدث حدث لها Galaxy Unpacked ، كشفت سامسونج النقاب عن أحدث هواتفها الذكية القابلة للطي ، Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 ، على مستوى العالم. في هذه المقالة ، سنركز على أحدث نسخة من هاتف سامسونج القابل للطي الصدفي ، Galaxy Z Flip 4. أدخلت الشركة تحسينات طفيفة على الجيل السابق Z Flip القابل للطي ، لذلك دعونا نلقي نظرة على ما هو جديد هنا.


بدءًا من التصميم ، لم يتغير الكثير عند مقارنة Galaxy Z Flip 4 مع Z Flip 3. يأتي أحدث هاتف قابل للطي من سامسونج الآن بحواف مسطحة ، والتي تذكرنا بسلسلة Galaxy S22. علاوة على ذلك ، تم إجراء تحسينات على تصميم المفصلة ، لذلك يجب أن يشعر Z Flip 4 بمزيد من القوة ولا يجب أن تسبب الآلية القابلة للطي أي مشاكل هذه المرة. يأتي هاتف Galaxy Z Flip 4 بتصنيف IPX8 ومستشعر بصمة جانبي.


بعد ذلك ، لنتحدث عن شاشات العرض. ومرة أخرى ، لا يوجد الكثير هنا حيث أن سامسونج قد تمسكت بشاشاتها المجربة والمختبرة ، سواء في الداخل أو الخارج. لديك شاشة 6،7 بوصة Full-HD + Dynamic AMOLED 2X مع معدل تحديث 120 هرتز من الداخل. تدعم هذه اللوحة دقة 2640 × 1080 بكسل ، وحماية Gorilla Glass Victus + ، وحواف أنحف قليلاً في جميع الأنحاء. نعم ، الشاشة القابلة للطي في الداخل محمية أيضًا بالزجاج - تمامًا مثل الخارج.


بالنسبة للشاشة الخارجية ، تحصل على لوحة AMOLED مقاس 1.9 بوصة - نفس العام الماضي. يمكّنك من رؤية الإشعارات ومعرف المتصل ومنظار الرؤية الكامل للنقر فوق صور سيلفي دون فتح الجهاز. تسمى هذه الميزة Quick Shot ، ويمكنك التبديل بسلاسة إلى Flex Mode من خلال فتح الطي.


يتم تشغيل هذا الجهاز القابل للطي بواسطة أحدث شرائح كوالكوم الرائدة - Snapdragon 8 Plus Gen 1. ولديك أيضًا 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1 على متن الطائرة. يعمل Galaxy Z Flip 4 على نظام التشغيل Android 12 بواجهة OneUI 4.1 خارج الصندوق ، ولكن هذا الجهاز سيكون من أوائل الأجهزة التي حصلت على تحديث OneUI 5.0 بمجرد أن يبدأ في طرحه في وقت لاحق من هذا العام.




تم إطلاق Galaxy Z Flip 4 مع شريحة Snapdragon 8 Plus Gen 1 ، وبطارية أكبر





بالنسبة إلى قسم الكاميرا ، يشتمل Galaxy Z Flip 4 على كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل في الخلف. تجلب الكاميرا الأساسية بدقة 12 ميجابكسل هنا ترقيات طفيفة على سابقتها وتدعم Dual-Pixel AF و OIS ولديها FOV 83 درجة. الكاميرا الثانية بدقة 12 ميجابكسل عبارة عن مستشعر واسع للغاية مع مجال رؤية 123 درجة. لا توجد كاميرا سيلفي أسفل الشاشة في Z Flip 4 ، وستحصل على كاميرا بدقة 10 ميجابكسل مزودة بثقب.


أخيرًا ، عالجت سامسونج واحدة من أكبر نقاط الألم في الجيل السابق القابل للطي. يأتي Galaxy Z Flip 4 مزودًا بوحدة بطارية أكبر تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة (أكبر من وحدة 3300 مللي أمبير في Z Flip 3) مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات ، والذي يشحن ما يصل إلى 50٪ من البطارية في حوالي 30 دقيقة. يدعم الجهاز الشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 15 واط لتمكنك من شحن ملحقاتك بكل سهولة.


تمامًا مثل التصميم والميزات ، لم تُجرِ سامسونج أي تغييرات على السعر أيضًا. يبدأ سعر Galaxy Z Flip 4 من 999 دولارًا وسيكون متاحًا للطلب المسبق اليوم. سيتم طرح الجهاز القابل للطي للبيع اعتبارًا من 26 أغسطس. 


سيتوفر Galaxy Z Flip 4 بأربعة ألوان ، بما في ذلك بورا بيربل و الجرافيت و الذهب الوردي و الأزرق. ولكن يمكنك تخصيص مظهر الجهاز القابل للطي بشكل أكبر إذا اخترت إصدار Z Flip 4 BeSpoke. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق