اخر الاخبار

تم إطلاق سلسلة Oppo Watch 3 مع شريحة Snapdragon W5 وشاشة LTPO وتخطيط القلب والمزيد

 

تم إطلاق سلسلة Oppo Watch 3 مع شريحة Snapdragon W5 وشاشة LTPO وتخطيط القلب والمزيد


سلسلة Oppo Watch 3 هنا أخيرًا كما هو مقرر. حيث قامت الشركة بإزالة الستار عن أحدث تشكيلة يمكن ارتداؤها في الصين اليوم. تتكون السلسلة من طرازين هما Oppo Watch 3 و Oppo Watch 3 Pro.


تصل ساعة Oppo Watch 3 بقرص مربع ، تمامًا مثل سابقاتها. إنها تتميز بإطار من سبائك الألمنيوم وغطاء من الألياف الزجاجية. تحتوي ساعة Watch 3 على شاشة AMOLED مقاس 1.75 بوصة بدقة 430 × 372 بكسل. في حين أن Watch 3 تتميز بشاشة OLED منحنية أكبر بقياس 1.91 بوصة LTPO بدقة 496 × 378 بكسل. ومن المثير للاهتمام ، أن كلا الطرازين يأتيان مع نفس 326 نقطة في البوصة ولكن نسخة Pro فقط هي التي تتباهى بالتاج.


عند الحديث عن الأشياء الشائعة ، يتم تشغيل الثنائي بواسطة مجموعة شرائح كوالكوم Snapdragon W5 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جيجابايت وتخزين 32 جيجابايت. كما أنها تضم شريحة Apollo 4 Plus الخاصة بشركة Oppo. إنها ساعة ColorOS Watch ذات التمهيد المزدوج على أساس Wear OS و RTOS.


في الاستخدام النموذجي (مزيج من أوضاع Wear OS و RTOS) ، تم تصنيف متغير Pro (بطارية 550 مللي أمبير في الساعة) بحيث يستمر لمدة تصل إلى 5 أيام ، بينما يُقال إن طراز الفانيليا (بطارية 400 مللي أمبير في الساعة) يوفر قدرة تحمل تصل إلى 4 أيام. مع LTE ، ينخفض عمر البطارية يومًا لكليهما ، ومع الاستخدام الكثيف ، ينخفض أيضًا بمقدار 1.5 يوم. في وضع RTOS فقط ، يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 15 يومًا و 14 يومًا على التوالي.


بناءً على هذه المعلومات ، يبدو أن سلسلة Oppo Watch 3 هي أفضل ساعة ذكية تعمل بنظام التشغيل Wear من أجل عمر البطارية حتى الآن. ربما يرجع ذلك إلى شريحة Snapdragon W5 الجديدة ، والتي تظهر لأول مرة عالميًا على هذه الأجهزة القابلة للارتداء.


علاوة على ذلك ، يوفر كلا الخيارين اتصال LTE ، و Bluetooth 5.0 ، و GNSS ، و NFC (المدفوعات ، والتصاريح ، ومفاتيح السيارة). إنها مقاومة للماء 5ATM وتتميز بجميع المستشعرات الأساسية ، مثل مقياس التسارع والجيروسكوب والبوصلة ومستشعر معدل ضربات القلب البصري ومستشعر SpO2 ومستشعر الإضاءة المحيطة ومقياس الارتفاع. يأتي متغير Pro أيضًا مع مستشعر ECG. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن إقران سلسلة Oppo Watch 3 مع كل من Android و iOS.


سيتم بيع سلسلة Oppo Watch 3 في بطاقات الأسعار التالية في الصين.

بالنسبة لساعة Oppo Watch 3

* أسود (حزام مطاطي) - 1599 ين (237 دولارًا)

* بني (حزام جلدي) - 1699 ين (252 دولارًا)


بالنسبة لساعة Oppo Watch 3 Pro

* أسود (حزام مطاطي) - 1999 ين ياباني (296 دولارًا أمريكيًا)

* البني (حزام جلدي) - 2099 ين (311 دولارًا)


كلا الخيارين متاحان بالفعل للطلب المسبق في الصين وسيطرحان للبيع من الساعة 12 صباحًا في 19 أغسطس. لم تكشف شركة Oppo بعد عن التوفر الدولي لهذه الأجهزة القابلة للارتداء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق