اخر الاخبار

يصل سناب شات بلس إلى الهند ويكلف 49 روبية فقط

 

يصل سناب شات بلس إلى الهند ويكلف 49 روبية فقط


أطلقت سناب يوم الأربعاء النسخة المدفوعة من خدمة الوسائط الاجتماعية سناب شات بلس في الهند ، حيث تقدم ميزاتها الحصرية والتجريبية إلى الدولة الواقعة في جنوب آسيا مقابل 62 سنتًا فقط في الشهر حيث تتطلع إلى زيادة حجم قاعدة عملائها من خلال محاولة تحقيق الدخل من أكثر من 100 مليون مستخدم. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يأتي إطلاق النسخة المدفوعة من خدمة الوسائط الاجتماعية سناب شات بلس ، الذي تم تسعيرها في الهند بسعر 49 روبية هندية ، في أعقاب تقديم سناب عرض الاشتراك بقيمة 4 دولارات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا من بين عدد قليل من الأسواق الرئيسية الأخرى في أواخر يونيو.


بعد تأخير لعدة سنوات في الهند ، أكبر سوق لمستخدمي جوجل و فيسبوك ، نمت سناب شات بشكل هائل في سوق جنوب آسيا في العامين الماضيين. كان للتطبيق أكثر من 105 ملايين مستخدم نشط شهريًا في الهند الشهر الماضي ، ارتفاعًا من حوالي 25 مليونًا قبل عامين ، وفقًا لشركة استخبارات السوق SensorTower. 


يتيح الاشتراك في سناب شات بلس للمستخدمين الوصول إلى حوالي ست ميزات إضافية مثل القدرة على تثبيت فرد ما كأفضل صديق له في الملف الشخصي ، وتغيير رمز التطبيق ومؤشر إعادة المشاهدة الذي يساعد على تحديد عدد الأشخاص الذين يعيدون مشاهدة القصص. كما يسمح سناب شات بلس للعملاء باتباع مسارات الأشباح على Snap Map لاتباع الاتجاه العام للأصدقاء ، إذا وافقوا على مشاركة موقعهم.


في ما يزيد قليلاً عن شهر منذ إطلاق سناب شات بلس في العديد من الأسواق ، ساعد العرض الشركة على زيادة إيراداتها بأكثر من 5 ملايين دولار ، وفقًا لـ Sensor Tower.


ينضم سناب إلى عشرات الشركات بما في ذلك آبل و سبوتيفاي و نتفليكس و جوجل التي أطلقت عروضها المتميزة في الهند بجزء بسيط من السعر العالمي. على الرغم من أن الهند منطقة خارجية رئيسية لعمالقة التكنولوجيا والترفيه ، فإن قلة قليلة منهم يختارون الدفع مقابل الخدمات في ثاني أكبر سوق للإنترنت في العالم.


بالنسبة إلى سناب ، قد يكون النجاح في الهند أمرًا بالغ الأهمية. نشرت الشركة ، التي تخدم 347 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، نتائج مخيبة للآمال للربع الثاني الشهر الماضي وقالت إنها تخطط لإبطاء التوظيف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق