اخر الاخبار

يتم إطلاق الكمبيوتر اللوحي Teclast T50 عالميًا على متجر AliExpress

 

يتم إطلاق الكمبيوتر اللوحي Teclast T50 عالميًا على متجر AliExpress


يتم إطلاق الكمبيوتر اللوحي Teclast T50 عالميًا على متجر AliExpress. سيكون الجهاز اللوحي متاحًا بسعر مخفض للغاية يبلغ 264.23 دولارًا فقط في العرض الأول عالميًا في متجر AliExpress.


يتميز Teclast T50 بشاشة 11 بوصة 2K من الحافة إلى الحافة مع تحسين T color 2.0 الذي يجعل الألوان تنبثق من الشاشة. تستخدم الشاشة التي توفرها تقنية BOE تقنية TDDI لدمج بنية LCD الحالية مع مستشعرات اللمس دون إضافة طبقات إضافية ، وبالتالي تقليل الانعكاس وزيادة استجابة اللمس.


صُنع Teclast T50 من تصميم غلاف أحادي الهيكل مصنوع من الألومنيوم المشغول باستخدام الحاسب الآلي والذي يتميز بالقوة والخفة والمتانة وينتهي بعملية السفع الرملي فائقة الدقة التي تمنحه مظهرًا جانبيًا نظيفًا وملمسًا ناعمًا. معبأ بمستشعرات ذكية مثل الجيروسكوب والقرب والضوء ، يمنحك Teclast T50 تجربة كمبيوتر لوحي محسّنة وغامرة.




يتم إطلاق الكمبيوتر اللوحي Teclast T50 عالميًا على متجر AliExpress





يعمل الجهاز اللوحي ببطارية ضخمة تبلغ 7500 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 18 وات USB -PD مما يجعله أحد أفضل خيارات البطارية في خط إنتاجهم. مزود بنظام صوتي 4 رائع وشريحة مضخم طاقة رقمي ذكي ، يمنحك الجهاز اللوحي صوتًا ومكالمات عالية الوضوح.


Teclast T50 مدعوم بمعالج UNISOC Tiger T618 بتقنية 12 نانومتر ويأتي مع نوى طاقة ARM Cortex- A75 و 6 نوى ذكية من نوع Cortex-A55. مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة قراءة فقط بسعة 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع باستخدام بطاقة Micro SD ، فإن الجهاز اللوحي لديه طاقة ومساحة كافية لتخزين مقاطع الفيديو والصور والمشاريع الخاصة بك. لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو ، لديك كاميرا بدقة 20 ميجابكسل ذات تركيز تلقائي من سوني في الخلف وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.


يتوفر Teclast T50 مقابل 264.23 دولارًا فقط على AliExpress


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق