اخر الاخبار

تستعد شركة Oppo لتقديم الإصدار التالي من ColorOS المسمى ColorOS 13 في 18 أغسطس

 

تستعد شركة Oppo لتقديم الإصدار التالي من ColorOS المسمى ColorOS 13 في 18 أغسطس


تستعد شركة Oppo لتقديم الإصدار التالي من ColorOS المسمى ColorOS 13 في 18 أغسطس. سيكون هذا إطلاقًا عالميًا ويأتي مباشرة بعد إطلاق شركة OnePlus (العلامة التجارية الشقيقة) للجيل التالي OxygenOS 13 الأسبوع الماضي فقط. إليك ما يمكن توقعه.


ستقدم شركة Oppo إصدار ColorOS 13 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية (7:00 مساءً بتوقيت جرينتش) وسيتم بث هذا البث المباشر عبر يوتيوب وحتى على حساب تويتر الخاص بـ Oppo.


سيعتمد ColorOS 13 على نظام التشغيل Android 13 الجديد ، والذي شهد للتو إطلاق الإصدار التجريبي الأخير. من المتوقع بشدة أن يتم تقديم AOSP الشهر المقبل. سيوفر العديد من ميزات Android 13 مثل لغة التطبيق وموضوعات Material You الجديدة وميزات الأمان والخصوصية.


على الرغم من عدم وجود أي معلومات حول ما سيأتي به كل من ColorOS 13 إلى الطاولة ، فمن المتوقع تقديم ميزات لتجربة شاشة كبيرة محسّنة واتصال سلس بين الأجهزة والمزيد. ومن المتوقع أيضًا تصميم جديد "لتجربة أندرويد موجزة ومريحة وسلسة".


يمكننا أيضًا أن نتوقع أن تحصل على سمات مستوحاة من الطبيعة ، وميزة شاشة تعمل دائماً (AOD) المحسّنة ، وأكثر من ذلك بكثير ، على غرار OxygenOS 13 ، نظرًا لأن مظهر OnePlus يشبه الآن واجهة Oppo.


بالإضافة إلى ذلك ، سيتوفر الإصدار التجريبي من ColorOS 13 لسلسلة Oppo Find N و Oppo Find X5 Pro وسلسلة Oppo Reno 8 (الهند). سيتم تأكيد ميزات ColorOS 13 في 18 أغسطس. لذا ، من الأفضل انتظار الحدث الأسبوع المقبل. سنبقيك على اطلاع ، لذا ترقبوا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق