اخر الاخبار

تقدم سناب شات رسمياً اشتراكها المدفوع بسعر 3.99 دولار شهريًا

 

تقدم سناب شات رسمياً اشتراكها المدفوع بسعر 3.99 دولار شهريًا


أطلقت سناب شات رسميًا خطة الاشتراك المدفوعة التي تسمى سناب شات بلس اليوم والتي ستوفر ميزات حصرية مثل القدرة على تغيير رمز التطبيق والقدرة على معرفة الأشخاص الذين أعادوا مشاهدة قصصك.


في وقت سابق من هذا الشهر ، أكدت الشركة أنها تختبر هذه الميزة ، دون إعطاء تفاصيل كثيرة. الآن ، أصبح سناب شات بلس رسميًا. سيتم إطلاق خطة الاشتراك الجديدة في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، مع إضافة المزيد من الدول قريبًا.


تقول سناب شات:

"اليوم نطلق Snapchat + ، وهي مجموعة من الميزات الحصرية والتجريبية وما قبل الإصدار المتوفرة في Snapchat مقابل 3.99 دولار شهريًا. سيتيح لنا هذا الاشتراك تقديم ميزات Snapchat جديدة لبعض الأعضاء الأكثر حماسًا في مجتمعنا ويسمح لنا بتقديم دعم ذي أولوية ".


 

لم يتضح بعد كيف يخطط سناب شات للتمييز بين الميزات التي تم إصدارها لمختبري الإصدار التجريبي مقارنةً بالميزات التي تم إصدارها للمشتركين. سنقوم بالتحديث كلما عرفنا المزيد حول الخدمة من سناب.


تقوم العديد من منصات الوسائط الاجتماعية بتجربة الخدمات القائمة على الاشتراك لكسب المزيد من الإيرادات. في العام الماضي ، أطلقت تويتر خدمة Twitter Blue في كندا وأستراليا ، ثم وسعتها لاحقًا إلى الولايات المتحدة ونيوزيلندا.


 في وقت سابق من هذا الشهر ، أطلق تطبيق المراسلة تيليجرام أيضًا فئة مدفوعة الأجر مع ميزات مثل المزيد من مجلدات الدردشة والقدرة على إرسال ملفات أكبر (يصل حجمها إلى 4 جيجابايت) على التطبيق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق