اخر الاخبار

تحصل طبقة تيليجرام بريميوم على تنزيلات أسرع وزيادة حدود الملفات والمزيد

 

تحصل طبقة تيليجرام بريميوم على تنزيلات أسرع وزيادة حدود الملفات والمزيد


في مدونة رسمية ، أعلنت تيليجرام أنها تجاوزت 700 مليون مستخدم نشط شهريًا. تدعي تيليجرام أنها لم تدفع أبدًا للإعلان عن تطبيقها لتصبح واحدة من أفضل 5 تطبيقات تم تنزيلها ، وقد تم تحقيق كل هذا بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت تيليجرام أيضًا عن إطلاق فئة مدفوعة جديدة تسمى "تيليجرام المميز". والجدير بالذكر أن طبقة تيليجرام بريميوم تأتي مع مجموعة من الميزات الحصرية وطريقة لدعم تطوير تيليجرام.


يمكن للمستخدمين المهتمين القفز إلى الدرجة الممتازة مقابل 4.99 دولار. هناك العديد من المزايا مثل حدود الملفات المزدوجة ، وتحميل الملفات بسعة 4 جيجا بايت ، وسرعات التنزيل الأسرع ، والملصقات الحصرية مع الرسوم المتحركة بملء الشاشة ، وردود الفعل ، وتحويل الصوت إلى نص ، وإدارة الدردشة المحسنة ، وصور الملف الشخصي المتحركة ، وعدم وجود إعلانات ، وما إلى ذلك. هذا ، تتيح لك طبقة تيليجرام بريميوم أيضًا متابعة ما يصل إلى 1000 قناة ، وإنشاء ما يصل إلى 20 مجلد دردشة ، وتثبيت ما يصل إلى 10 محادثات في القائمة الرئيسية ، وغير ذلك الكثير.


علاوة على ذلك ، يمكن لأعضاء تيليجرام بريميوم كتابة سيرة ذاتية أطول وتضمين أيضًا رابطًا فيها ، مما قد يكون مفيدًا للمؤثرين أو منشئي المحتوى. مع 400 صورة GIF مفضلة ، يمكن أن يصبح التعبير عن الذات والرد على الرسائل أسهل بكثير وأكثر متعة. أيضًا ، يمكن لأعضاء تيليجرام بريميوم حجز ما يصل إلى 20 روابط t.me ، مما يسمح لك بإنشاء قناة برابط قصير ومختصر.


لإظهار اشتراكهم ، يحصل أعضاء تيليجرام بريميوم أيضًا على إمكانية الوصول إلى مجموعة جديدة من الرموز التي يمكنهم تغييرها وفقًا لشخصيتهم أو خلفية الشاشة الرئيسية. تتوفر بعض الميزات أيضًا للأعضاء غير المتميزين ، مثل القدرة على تنزيل المستندات الكبيرة ، وعرض الملصقات المرسلة من قبل الأعضاء المميزين ، وطلبات الانضمام للمجموعات العامة ، وشاشة متحركة للمشاركة الخارجية ، وأوصاف روبوت محسنة ، وشارات التحقق في الدردشات ، و أكثر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق