اخر الاخبار

توقف سامسونج باي عن العمل على الهواتف غير التابعة لشركة سامسونج

 

توقف سامسونج باي عن العمل على الهواتف غير التابعة لشركة سامسونج


عادةً ما يرتبط سامسونج باي بهواتف Galaxy الذكية. ولكن حتى مستخدمي الهواتف من غير سامسونج يمكنهم استخدام تطبيق مدفوعات الهاتف المحمول ، وخاصة أولئك الذين يستخدمون ساعة Galaxy. ومع ذلك ، بدأ بعض المستخدمين في ملاحظة المشكلات المتعلقة بحالات الاستخدام هذه.


بدأ المستخدمون في الإبلاغ عن أن سامسونج باي لم يعد يعمل على هواتفهم الذكية بخلاف سامسونج. وفقًا للمنشورات على منتدى رديت و أعضاء سامسونج ، بدأ بعض المستخدمين في رؤية رسالة خطأ على تطبيق سامسونج باي تفيد بأن معرفهم غير صالح. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال.


عندما تحدث بعض المستخدمين إلى المديرين التنفيذيين لعملاء سامسونج ، قالوا إن سامسونج باي لن يعمل بعد الآن على الهواتف الذكية بخلاف سامسونج. ومع ذلك ، يجب أن يكون هذا الرد خاطئًا لأن مثل هذا التغيير الضخم كان سيعلن عنه من قبل سامسونج خلال الأشهر المقبلة. حتى أن بعض مستخدمي سلسلة Galaxy Watch 4 بدأوا في مواجهة هذه المشكلة.


يقول كل هؤلاء المستخدمين إن سامسونج باي اعتاد العمل بشكل جيد على هواتفهم بخلاف هواتف سامسونج قبل هذه المشكلة. بعد أن توقفت سامسونج عن تزويد هواتفها بـ MST ، تضاءل الانجذاب نحو تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول الخاص بها قليلاً. إذا جعلت الشركة سامسونج باي حصريًا لهواتف سامسونج ، فستفقد المزيد من المستخدمين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق