اخر الاخبار

تستمر شحنة AirTag في النمو منذ إطلاقها ، وقد تطور آبل الجيل الثاني

 

تستمر شحنة AirTag في النمو منذ إطلاقها ، وقد تطور آبل الجيل الثاني


عاد المحلل مينغ تشي كو بتوقع آخر ، هذه المرة حول AirTag ، متتبع العناصر من آبل. ووفقًا له ، على الرغم من أن الشركة لم تعالج الكثير من المعلومات حول المنتج منذ إطلاقه قبل عام ، فقد نمت الشحنة تدريجيًا ، مما قد يؤدي إلى ظهور جيل ثانٍ من أداة تعقب العناصر في نهاية المطاف.


وفقًا لما نشره كو على موقع تويتر ، ستصل تقديرات شحن AirTag إلى حوالي 20 مليون و 35 مليون وحدة في 2021 و 2022 على التوالي.  


يقول كو:

نمت AirTag ، التي لم تحظ باهتمام كبير ، تدريجيًا في الشحنات منذ إطلاقها. تصل تقديرات شحنات AirTag إلى حوالي 20 مليون و 35 مليون وحدة في 2021 و 2022 على التوالي. إذا استمرت شحنات AirTag في النمو ، أعتقد أن Apple ستطور الجيل الثاني.


مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يمكننا أن نرى في النهاية الإعلان عن الجيل الثاني. على الرغم من أن AirTag كان يهدف إلى مساعدة المستخدمين على تتبع المفاتيح ، وسماعات الرأس ، وحقائب الظهر ، والأمتعة ، وما إلى ذلك ، فقد سمعنا العديد من القصص التي استخدمها الأشخاص لمطاردة الناس وغير ذلك.


بالنسبة للجيل الثاني ، لا يحدد المحلل مينغ تشي كو ما يمكن أن تكون آبل جاهزة له. ولكن من المتوقع أن آبل يمكن أن تحاول أن تكون أكثر صراحة مع ميزات مكافحة المطاردة ، ومكبرات الصوت بصوت أعلى ، ومن يدري ، قد تعدل تصميمها بحيث يمكن إضافتها إلى ممتلكات شخصية دون ملحق إضافي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق