اخر الاخبار

تم الكشف عن Galaxy Z Fold 4 مع تغييرات طفيفة في التصميم

 

تم الكشف عن Galaxy Z Fold 4 مع تغييرات طفيفة في التصميم


عقدت شركة سامسونج للتو حدث Galaxy Unpacked المرتقب للغاية وأطلقت الأجهزة القابلة للطي الجديدة: Galaxy Z Fold 4 ، جنبًا إلى جنب مع Galaxy Flip 4 ، والتي كنا جميعًا نسمع عنها. يخلف Galaxy Z Fold 4 هاتف Z Fold 3. ويأتي مع عدد قليل من الأجهزة ، بالإضافة إلى تغييرات طفيفة في التصميم. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يشبه Galaxy Z Fold 4 بشدة سابقه ويتضمن تغييرات طفيفة هنا وهناك. يأتي مع نفس تصميم الكتاب المفتوح. كما يتضح من تسريبات التجسيد المتعددة ، هناك حواف مدببة قليلاً ومفصلة أصغر. حدبة الكاميرا العمودية في الخلف والشاشة الخالية من الحواف باقية.


يتميز Galaxy Fold 4 بشاشة داخلية مقاس 7.6 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع متغيرة تبلغ 21.6: 18 ودعمًا لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. إنها لوحة عرض Dynamic AMOLED 2X QXGA + بدقة شاشة 2176 × 1812 بكسل ، وكثافة بكسل تبلغ 374 بكسل لكل بوصة ، و HDR10 +. يحتوي على فتحة مثقبة موضوعة في المنتصف أسفل الشاشة ، والتي تضمنت الكاميرا الأمامية.


تمتد شاشة Dynamic AMOLED 2X HD + الخارجية الثانوية إلى 6.2 بوصة وتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، ودقة شاشة تبلغ 2316 × 904 بكسل ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 23.1: 9.


يشتمل قسم الكاميرا على أداة نهائية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع OIS و Dual Pixel AF وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل (مع OIS و PDAF وزوم بصري 3x). هناك كاميرا تصوير شخصية بدقة 4 ميجابكسل تحت الشاشة للشاشة الداخلية وكاميرا 10 ميجابكسل للكاميرا الخارجية. يأتي Galaxy Z Fold 4 مزودًا بميزات مثل Capture View Mode و Dual Preview و Rear Cam Selfie ، من بين أمور أخرى.




تم الكشف عن Galaxy Z Fold 4 مع تغييرات طفيفة في التصميم




تحت الغطاء ، يحصل Galaxy Fold 4 على أحدث شرائح Snapdragon 8 Plus Gen 1 ، مقترنة بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من السعة التخزينية. إنه مدعوم ببطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات والشحن اللاسلكي بقوة 15 وات. يتم تشغيل One UI 4.1 استنادًا إلى Android 12L.


يأتي Galaxy Z Fold 4 بإمكانيات محسّنة لتعدد المهام مع شريط مهام جديد وإيماءات انتقاد جديدة ودعم السحب والإفلات لتطبيقات Google مثل Gmail و Chrome والمزيد. تم تحسين Facebook وتطبيقات الوسائط مثل Netflix للحصول على تجربة شاشة كبيرة. يحتوي الوضع Flex الخاص به الآن على لوحة لمس للتحكم بسهولة في الجهاز عند استخدام تطبيقات غير محسّنة.


تشمل التفاصيل الأخرى مقاومة الماء IPX8 ، ومكبرات الصوت الاستريو ، ودعم S Pen ، وماسح بصمات الأصابع ، والتعرف على الوجه ، و 5 G ، و NFC ، والمزيد.


يأتي هاتف Galaxy Z Fold 4 بسعر باهظ يبلغ 1799 دولارًا. سيكون متاحًا للشراء اعتبارًا من 26 أغسطس. يأتي هاتف Galaxy Z Fold 4 بخيارات ألوان الأخضر الرمادي و فانتوم بلاك و اللون البيج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق