اخر الاخبار

يحصل كل من Galaxy Z Flip و Galaxy Fold الأصليين على التحديث الأمني لشهر أغسطس 2022

 

يحصل كل من Galaxy Z Flip و Galaxy Fold الأصليين على التحديث الأمني لشهر أغسطس 2022


الآن بعد انتهاء حدث Galaxy Unpacked 2022 ، تحول شركة سامسونج تركيزها مرة أخرى إلى إصدار تحديثات البرامج لعشرات الهواتف الذكية. جهاز Galaxy Fold و Galaxy Z Flip الأصليين هما أحدث أجهزة Galaxy التي حصلت على التحديث الأمني لشهر أغسطس 2022.


يحمل آخر تحديث لبرنامج الجيل الأول من Galaxy Z Flip إصدار البرنامج الثابت F700FTBS9GVH1. يتم طرح التحديث في مصر والهند والعراق وإسرائيل وإيطاليا ولبنان وليبيا ونيجيريا وباكستان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وتونس وتركيا.


يحصل الجيل الأول من Galaxy Fold على تحديث البرنامج الجديد بإصدار البرنامج الثابت F900FXXU6HVG5. التحديث متاح الآن في فرنسا ، لكننا نتوقع أن يتوسع قريبًا ليشمل أسواقًا أوروبية وآسيوية وأمريكية أخرى.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Fold أو Galaxy Z Flip في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل تحديث البرنامج الجديد وتثبيته من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق