اخر الاخبار

تقدم Opera متصفح Opera GX ، الذي يركز على اللاعبين ، إلى متجر Windows 11

 

تقدم Opera متصفح Opera GX ، الذي يركز على اللاعبين ، إلى متجر Windows 11


أعلنت شركة Opera أنها قد أحضرت متصفح Opera GX ، وهو المتصفح المخصص للاعبين ، إلى متجر Microsoft على نظام التشغيل Windows 11. وهو متاح حالياً للتنزيل.


تم تصميم متصفح Opera GX للاعبين ، من حيث التصميم والوظائف ، مع ميزات فريدة مثل وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ومحددات الشبكة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من كل من الألعاب والتصفح.


بالنسبة إلى Opera ، يعد متجر Microsoft قناة توزيع رائعة وذات صلة وطريقة للوصول إلى مستخدمي Windows مباشرة ، حيث يمكنهم الآن الحصول على متصفح Opera GX مباشرة في نظام التشغيل الخاص بهم ، دون الحاجة إلى البحث عنه على الويب. ويعني الوصول الأسهل إلى Opera GX أن المستخدمين يحصلون على VPN مجاني وغير محدود ومضمن ومانع للإعلانات ، بالإضافة إلى برامج المراسلة والشبكات الاجتماعية المضمنة في الشريط الجانبي ، مما يسمح لمستخدمي Windows الذين يشاركون في الألعاب بالحصول على بديل حقيقي للمتصفح وهو مصممة لهم.


يمكن للمستخدمين الحصول على المتصفح من خلال البحث في متجر Microsoft على نظام التشغيل Windows 11 ، أو لا يزال من الممكن تنزيله مباشرة من Opera هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق