اخر الاخبار

يعمل التحديث الأخير لنظام التشغيل Windows 11 على إصلاح خطأ يؤدي إلى إبطاء أجهزة الكمبيوتر أو تعطل التطبيقات

 

يعمل التحديث الأخير لنظام التشغيل Windows 11 على إصلاح خطأ يؤدي إلى إبطاء أجهزة الكمبيوتر أو تعطل التطبيقات


أقرت شركة مايكروسوفت مؤخرًا بوجود خطأين في نظام التشغيل Windows 11 يمكن أن يؤديا إلى تعطل التطبيقات أو إبطاء نظامك بالكامل. باستخدام آخر تحديث أمني (KB5008215) ، قامت مايكروسوفت بإصلاح مشكلتين معروفتين ، مما يؤكد مدى خطورة هذه المشكلة. في سجل التغيير الخاص بتحديث Patch Tuesday ، أكدت مايكروسوفت أن الإصلاح ينطبق الآن على جميع التكوينات.


مع إصدار تصحيح الثلاثاء ، تطرح مايكروسوفت أخيرًا الإصلاح لكل شخص يستخدم الإصدار 21H2 من Windows 11. نظرًا لأن هذا تحديث أمني ، فسيتم تنزيله وتثبيته تلقائيًا وفقًا لإعدادات Windows Update.


إذا كنت قد قمت بالتحديث إلى Windows 11 وتواجه مشكلات عند تشغيل تطبيقات معينة ، فأنت محظوظ لأن مايكروسوفت قد أصلحت أخيرًا خطأً غريبًا في التطبيقات المعطلة في هذا التحديث.


في ملاحظات الإصدار ، أوضحت مايكروسوفت أنها أصلحت مشكلة قد تمنع تشغيل التطبيقات ، مثل تطبيقات كاسبرسكي. يحدث هذا عندما تحاول إصلاح التطبيقات أو تحديثها باستخدام Microsoft Installer (MSI).


أكدت كاسبرسكي أيضًا أن خطأً في نظام التشغيل Windows 11 قد أثر على برنامج مكافحة الفيروسات على نظام التشغيل Windows 11 بعد إصدار تحديث في نوفمبر. إذا تخطيت التحديث ، فقد لا يعمل برنامج Kaspersky Antivirus ، وفقًا لشركة الأمان.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق