اخر الاخبار

كيفية استخدام أوضاع التركيز لتعيين رمز مخصص في شريط الحالة بجهاز iPhone

 

كيفية استخدام أوضاع التركيز لتعيين رمز مخصص في شريط الحالة بجهاز iPhone


لطالما كان التخصيص نقطة قوية في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. من ناحية أخرى ، كان على مستخدمي iPhone التعامل مع القيود التي تفرضها آبل على نظام التشغيل الخاص بها. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، بذلت شركة آبل بعض الجهود لمنح المستخدمين القدرة والتحكم المعين لجعل أجهزة iPhone الخاصة بهم متوافقة مع الأسلوب أو الحالة المزاجية.


هناك اتجاه جديد لتخصيص iPhone حيث يستخدم المستخدمون أوضاع التركيز الجديدة من آبل لوضع رمز من اختيارهم في شريط الحالة الخاص بهم. تتمثل إحدى الميزات الأساسية للتركيز في القدرة على تعيين رمز معين لتحديد ما إذا كان لديك وضع معين ممكّنًا. يمكن أن يكون إعداد أوضاع التركيز معقدًا ، ولكن إذا كنت تريد فقط إظهار رمز ممتع في شريط الحالة ، فالأمر بسيط إلى حد ما.


من أجل الحصول على رمز معين في شريط الحالة ، ستحتاج إلى التأكد من تشغيل iOS 15 على جهاز iPhone أو iPadOS 15 على جهاز iPad. هناك أكثر من 25 رمزًا يمكنك الاختيار من بينها بما في ذلك الرموز الممتعة مثل الوجه المبتسم ورمز النار والمصباح الكهربائي وطباعة المخالب. لذلك ، إذا كنت ترغب في الانضمام إلى هذا الاتجاه الجديد ، فاستعد للتحقق من الخطوات التالية:


كيفية تعيين رمز محدد على شريط حالة iPhone أو iPad:

* قم بتشغيل تطبيق الإعدادات.

* قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق التركيز.

* اضغط على + في أعلى اليمين.

* انقر فوق مخصص.

* حدد الرمز المفضل لديك.

* اسم التركيز الخاص بك.

* اختر من يمكنه إرسال إشعارات إليك (يمكنك تحديد جميع جهات الاتصال الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك).

* قم بتمكين جميع التطبيقات لتظهر لك الإخطارات (يحترم هذا إعدادات الإشعارات المخصصة الخاصة بك).

* انقر فوق تم.

* اضغط على المفتاح لتمكين وضع التركيز.




كيفية استخدام أوضاع التركيز لتعيين رمز مخصص في شريط الحالة بجهاز iPhone




يجب أن ترى الرمز الذي حددته يظهر بجوار الساعة في شريط الحالة بجهاز iPhone. سيختفي مؤقتًا إذا احتاج iPhone لإخبارك أن أحد التطبيقات يستخدم موقعك الحالي ، لذلك لا تقلق إذا اختفى. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بهذا التركيز الفردي في الإعداد وتغيير الرمز ببساطة في تطبيق الإعدادات أثناء التنقل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق