اخر الاخبار

موقع مجاني لإضافة أرقام الصفحات إلى ملفات PDF


موقع مجاني لإضافة أرقام الصفحات إلى ملفات PDF


إذا كان لديك بعض ملفات PDF بدون أرقام للصفحات ، فستكون هذه الأداة التي يغطيها هذا المنشور مفيدة لك. يمكنك بسهولة إضافة أرقام الصفحات إلى مستند PDF الخاص بك مما سيساعدك على معرفة المحتوى المتاح في أي صفحة بالضبط في ملف PDF معين. 


كيفية إضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF:

لقد قمنا بتغطية أداة مجانية عبر الإنترنت ، لمساعدتك في إضافة أرقام الصفحات إلى ملف PDF الخاص بك.


يُعد موقع Smallpdf خيارًا جيدًا لك. توفر هذه الخدمة أداة صفحات رقمية بسيطة للغاية لإضافة أرقام الصفحات إلى مستند PDF.


لا تأتي هذه الأداة مع خيارات إضافية مثل تعيين لون رقم الصفحة ، والبادئة ، وما إلى ذلك. يمكنك فقط تعيين موضع مثل أعلى اليسار ، وأعلى اليمين ، وأسفل الوسط ، وما إلى ذلك ، لترقيم ملف PDF المدخل. الشيء الجيد هو أنه يمكنك أيضًا معاينة ملف PDF الناتج قبل تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يمكنك الوصول إليه من smallpdf.com. هناك ، استخدم زر "اختيار ملف" لإضافة ملف PDF من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تريد ، يمكنك أيضًا استخدام أيقونة القائمة المنسدلة لإضافة ملف PDF من حسابك على Google Drive أو Dropbox.


بمجرد تحميل ملف PDF ، اضبط موضع رقم الصفحة باستخدام القسم الأيمن ، ثم اضغط على الزر عدد الصفحات. بمجرد الانتهاء من معالجة ملف PDF ، يمكنك معاينة الإخراج بأرقام الصفحات. أخيرًا ، استخدم زر التنزيل للحصول على ملف PDF الناتج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق