اخر الاخبار

تم الكشف عن هاتف vivo Y32 رسميًا مع شريحة Snapdragon 680

 

تم الكشف عن هاتف vivo Y32 رسميًا مع شريحة Snapdragon 680


تم إدراج هاتف Vivo Y32 بهدوء من قبل الشركة الصينية كنموذج جديد في سلسلة Y الخاصة بها. يأتي هاتف Vivo Y32 الجديد بكاميرتين مميزتين في الخلف ويتميزان بنوتش عرض على شكل قطرة الماء. تعرف على التفاصيل الكاملة للهاتف الذكي الجديد في هذا المنشور.


يعمل هاتف vivo Y32 على تشغيل OriginOS 1.0 المستندة إلى نظام التشغيل Android 11 ويتم تشغيل الهاتف بواسطة شريحة Snapdragon 680 SoC من كوالكوم ، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) واحدة بسعة 8 جيجا بايت وتكوين تخزين 128 جيجا بايت. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين حتى 1 تيرابايت ، ويمكنك أيضًا توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) تقريبًا حتى 4 جيجابايت.


يأتي الهاتف الذكي vivo Y32 بشاشة LCD عالية الدقة 6.51 بوصة 60 هرتز مع فتحة لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.وفي الخلف توجد جزيرة مستطيلة تحتوي على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل متصلة بوحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.


يتم تزويد الهاتف ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، تم الإعلان عنها لتقديم 27 يومًا من وقت الانتظار ، أو 143 ساعة من تشغيل الموسيقى ، أو 13 ساعة من الألعاب ، أو 13 ساعة من مشاهدة الفيديو بشحنة واحدة.


يتم شحن البطارية حتى 18 وات من خلال منفذ USB-C ، وهناك أيضًا مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم على اللوحة حتى تتمكن من شحن الهاتف والاستماع إلى الموسيقى من خلال سماعات الأذن السلكية في وقت واحد.


تشمل خيارات الاتصال 4G VoLTE و Wi-Fi و Bluetooth v5.0 و GPS / A-GPS و USB Type-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. تشمل المستشعرات الموجودة على متن الطائرة مقياس التسارع ومستشعر الإضاءة المحيطة ومقياس المغناطيسية ومستشعر القرب. يحمل الهاتف أيضًا مستشعر بصمة مثبت على الجانب.


يتم تقديم vivo Y32 بلونين وبسعر 399 يوان صيني (220 دولارًا) في الصين ، لكن الشركة لم تكشف عن تاريخ بيعها بعد ، ولا يزال توفرها في الأسواق الأخرى غير معروف.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق