اخر الاخبار

كيفية حفظ الرسائل المهمة على تطبيق واتساب

 

كيفية حفظ الرسائل المهمة على تطبيق واتساب


غالبًا ما نتلقى رسائل مهمة على واتساب ، ونشعر بضرورة حفظ هذه الرسائل. هناك ميزة مفيدة في واتساب ، والتي تلبي احتياجاتك هذه. تأتي منصة المراسلة المملوكة لشركة ميتا مزودة بميزة تسمى الرسائل "المميزة بنجمة" والتي تساعد بشكل أساسي في تمييز الرسائل المهمة. لكن هل تعرف كيفية عرض رسائل العلامات المميزة هذه على واتساب؟ فيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها.


كيفية تمييز الرسائل المميزة بنجمة

لحفظ رسالة ، يجب عليك أولاً فتح محادثة على واتساب. اضغط لفترة طويلة (اضغط باستمرار) على تلك الرسالة. سترى أيقونة نجمة أعلى الشاشة. لحفظ رسالة مهمة على واتساب ، انقر فوق رمز النجمة.


كيفية الوصول إلى الرسائل المميزة بنجمة

انقر فوق "القائمة" النقاط الثلاث الموضحة في الزاوية اليمنى العليا من صفحة واتساب الرئيسية الخاصة بك على أندرويد أو الإعدادت في اسفل القائمة السفلية على iOS ، اذهب إلى "الرسائل المميزة بنجمة ، سترى اسم المرسل والمتلقي أعلى الرسالة ، جنبًا إلى جنب مع التاريخ ، اضغط على الرسالة لعرضها في الدردشة ، سينقلك إلى الموقع الفعلي للرسالة من حيث تم تمييزها بنجمة ، يمكنك أيضًا التحقق من خلال النقر فوق اسم الفرد أو اسم المجموعة ، مرر لأسفل إلى خيار "الرسائل المميزة بنجمة" ، سترى قائمة بجميع الرسائل المميزة بنجمة.


إذا كنت تريد إزالة علامة النجمة من رسالة ، فانتقل إلى خيار الرسالة المميزة بنجمة واضغط طويلاً على تلك الرسالة. في الجزء العلوي من الشاشة ، سترى خيار إزالة النجمة من خلال النقر حيث يمكنك إلغاء النجمة من الرسالة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق