اخر الاخبار

تقدم مايكروسوفت مظهرًا جديدًا مبسطًا لـ Office

 

تقدم مايكروسوفت مظهرًا جديدًا مبسطًا لـ Office


أصدرت شركة مايكروسوفت تحديثًا مرئيًا موعودًا لتطبيقات Windows الخاصة بـ Office سواء في Microsoft 365 أو التراخيص الدائمة ، مما يمنحك واجهات أبسط وأكثر أناقة عبر جميع التطبيقات. من المفترض أن يكمل أسلوب Windows 11 ، كما قد تتخيل ، ولكنه يعد أيضًا ببعض التحسينات الوظيفية بغض النظر عن إصدار ويندوز الذي تستخدمه.


يجب أن توفر الواجهة تجربة أكثر "طبيعية ومتسقة" بغض النظر عن التطبيقات. أصبح شريط أدوات الوصول السريع مخفيًا الآن بشكل افتراضي (لا يزال بإمكانك إعادته). يتطابق Office أيضًا مع نسق ويندوز الخاص بك افتراضيًا ، لذا فإن تشغيل Word أو Excel ليلاً لا ينبغي أن يحطم عينيك. لا يزال بإمكانك تحديد موضوع مختلف إذا كنت تفضل ذلك.


أوضحت مايكروسوفت أن تطبيقات Office الخاصة بها ستطيع الآن أيضًا التفضيلات على مستوى النظام للسمات الداكنة والخفيفة ، مما يسمح بخلفيات سوداء أو بيضاء ، ملونة ورمادية داكنة.


تعمل مايكروسوفت على تحديث مظهر تطبيقاتها الأساسية لتلائم نظام التشغيل Windows 11 ، حيث أطلقت مؤخرًا تطبيق Media Player الجديد لمحتوى الفيديو والموسيقى ، وتطبيق الرسام وتطبيقات علبة الوارد الأخرى مثل البريد والتقويم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق