اخر الاخبار

تطلق Signal برنامج الاستدامة داخل التطبيق لقبول التبرعات من المستخدمين

 

تطلق Signal برنامج الاستدامة داخل التطبيق لقبول التبرعات من المستخدمين


أطلق تطبيق المراسلة الآمنة سيجنال ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التبرع داخل التطبيق ، حسبما أعلنت الشركة. بصفتها مؤسسة غير ربحية ، لا تتلقى سيجنال دعمًا ماليًا من أي معلنين أو مساهمين ، ولا تتلقى ملاحظات نشر مدونة جديدة ، وتعتمد على المستخدمين في التبرعات.


يمكن للمستخدمين اختيار تقديم تبرعات شهرية ، أو مساهمات لمرة واحدة داخل التطبيق باستخدام Apple Pay أو Google Pay ، وتخطط الشركة لإضافة المزيد من طرق الدفع في المستقبل. لن يتم ربط معلومات الدفع الخاصة بهم بحساب سيجنال للمستخدم ، وفقًا لمنشور المدونة ، حيث ستستخدم الشركة نفس نظام بيانات الاعتماد المجهول الذي يستخدمه لمجموعات الإشارة الخاصة.


تقول سيجنال: يقوم العملاء بإجراء مدفوعات ثم يربطون شارة بملفهم الشخصي بحيث يمكن للخادم مصادقة العميل في مجموعة الأشخاص الذين قاموا بالدفع ، لكنه لا يعرف على وجه التحديد الدفع الذي يتوافق معه.


هناك ثلاثة مستويات مستدامة يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها: 5 دولارات و 10 دولارات و 20 دولارًا. يشير سيجنال إلى أنه لن يتم تجديد اشتراكك إلا إذا قمت بالوصول إلى التطبيق على مدار الشهر. إذا ألغيت تثبيت التطبيق أو توقفت عن استخدامه لسبب ما ، فسيقوم سيجنال بإلغاء اشتراكك تلقائيًا بعد الدورة التالية "لإزالة" النمط المظلم "للاشتراكات التي نسيتها."


يتم طرح ميزة التبرع مع آخر تحديث لتطبيق Signal على Android و iOS.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق