اخر الاخبار

تصنع جوجل أول ساعة ذكية داخلية لها يمكن إطلاقها في عام 2022

 

تصنع جوجل أول ساعة ذكية داخلية لها يمكن إطلاقها في عام 2022


يشير تقرير جديد إلى أن جوجل تعمل على أول ساعة ذكية داخلية لها والتي سيتم إطلاقها في عام 2022. ويقال إن الساعة تحمل الاسم الرمزي "Rohan" ويعمل عليها مجموعة أجهزة Pixel التابعة لـ Google. من المتوقع أن ينافس الجهاز القادم الذي يمكن ارتداؤه من جوجل ساعة Apple Watch.


وفقًا لتقرير صادر عن Business Insider ، تعمل جوجل على ساعة ذكية وتخطط لإطلاقها في عام 2022. وفقًا للتقرير ، يتم تمثيل الجهاز داخليًا باسم "Pixel watch" أو "Android watch". يقال إن الساعة الذكية القادمة من جوجل لها تصميم دائري على عكس Apple Watch وقد تأتي بدون إطار مادي.


 يقال إن تطوير الجهاز قد تم تسريعه هذا العام ، ويقال إن جوجل طلبت من موظفين خارج فريق smartwatch لاختبار الجهاز وتقديم ملاحظات. وأضاف التقرير أن إحدى جلسات التعليقات عقدت في نوفمبر. لذلك قد تختلف الجداول الزمنية للإطلاق بعد التعليقات الواردة من الموظفين الذين يختبرون الجهاز.


يقال إن Google Pixel Watch تراقب مقاييس الصحة واللياقة البدنية. من المتوقع أن يظهر لأول مرة بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب وميزات تتبع الصحة الأساسية بما في ذلك عد الخطوات. الإصدار الحالي للجهاز يستمر ليوم واحد على الشحن ويتم شحنه ببطء. ويقال أيضًا أن جهاز Google القابل للارتداء يستخدم نطاقات مراقبة خاصة.


إذا أثبتت جولة الاختبار الأخيرة نجاحها ، فمن المرجح أن تطلق الشركة Google Watch في وقت مبكر من ربيع عام 2022 ، حسبما ذكرت التقارير نقلاً عن موظفي Google.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق