اخر الاخبار

يتم الآن نشر ميزة "مجلد مغلق" في صور Google في المزيد من هواتف أندرويد

     

يتم الآن نشر ميزة "مجلد مغلق" في صور Google في المزيد من هواتف أندرويد


بدأت ميزة المجلد المغلق في تطبيق صور Google ، والتي تعد بإبقاء الصور الحساسة خارج قائمة الصور الرئيسية ، في الظهور على الهواتف الذكية الأخرى غير Pixel. صرحت جوجل في سبتمبر أن الميزة سيتم طرحها على المزيد من هواتف أندرويد "قريبًا" ، ويقال إنها بدأت في الظهور على بعض أجهزة سامسونج و ون بلس.


تتيح لك الميزة اختيار صور أو مقاطع فيديو معينة ووضعها في رمز مرور أو مجلد مقفل بالمقاييس الحيوية ، وإخراجها من موجز الصور الرئيسي وإبقائها بعيدة عن السحابة. تم تقديم الميزة على هواتف Google الخاصة (Pixel 3 وما فوق) في يونيو ، بعد الإعلان عنه في عرض Google I / O في مايو.


يجب أن تكون الميزة متاحة للهواتف التي تعمل بنظام Android 6 أو إصدار أحدث ، ويمكن للمستخدم الوصول إليها من خلال الانتقال إلى الصور> المكتبة> الأدوات المساعدة. قالت جوجل أيضًا أن الميزة ستأتي إلى إصدار iOS من Google Photos في وقت مبكر من العام المقبل.


إذا كانت لديك الميزة وترغب في استخدامها ، فمن الجدير بالذكر أن الصور المخزنة في المجلد المقفل لن يتم نسخها احتياطيًا إلى السحابة وسيتم حذفها إذا قمت بإلغاء تثبيت صور Google أو مسح جهازك دون نقلها.


 يمكنك قراءة المزيد على صفحة دعم المجلد المقفل من Google.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق