اخر الاخبار

بدأ كل من Galaxy Fold و Galaxy Fold 5G في الحصول على التحديث الأمني لشهر ديسمبر 2021

 

بدأ كل من Galaxy Fold و Galaxy Fold 5G في الحصول على التحديث الأمني لشهر ديسمبر 2021


بعد إصدار التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2021 إلى Galaxy Z Flip و Galaxy Z Flip 5G الأسبوع الماضي ، بدأت سامسونج في طرح التحديث إلى الجيل الأول من الهواتف الذكية القابلة للطي. بدأ كل من Galaxy Fold و Galaxy Fold 5G في الحصول على آخر تحديث أمني من سامسونج في عدد قليل من الأسواق.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Fold بإصدار البرنامج الثابت F900FXXS6FUK6 ، ويتم طرحه حاليًا في فرنسا. التحديث الجديد لجهاز Galaxy Fold 5G يحمل إصدار البرامج الثابتة F907BXXS6FUK6 ، وهو متوفر في المملكة المتحدة.


 يعمل تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021 على إصلاح العديد من الثغرات الأمنية المتعلقة بالخصوصية التي أدرجتها Samsung في وثائقها.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Fold في فرنسا أو من مستخدمي Galaxy Fold 5G في المملكة المتحدة ، فربما تكون قد تلقيت بالفعل إشعارًا بالتحديث الجديد. إذا لم تكن قد تلقيته بعد ، فيمكنك البحث يدويًا عن آخر تحديث بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على" تنزيل وتثبيت ".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق