اخر الاخبار

كيف يمكنك تحويل صورتك إلى ملصقات واتساب

 

كيف يمكنك تحويل صورتك إلى ملصقات واتساب


ملصقات واتساب هي إحدى الميزات الرئيسية التي يستخدمها الأشخاص يوميًا. تُستخدم الملصقات في التمنيات لأصدقائك وأقاربك في المهرجانات والمناسبات الخاصة. لكن هل تعلم الآن أن لديك القدرة على إرسال ملصقات لصورتك ، وذلك أيضًا بدون مساعدة أي تطبيق تابع لجهة خارجية؟


قدم واتساب ملصقات لمستخدميه في عام 2018 ، ومنذ ذلك الحين ، أصبح استخدامها وسيلة شائعة أثناء الدردشة. في وقت سابق ، كان بإمكانك إرسال ملصقات لصورتك بمساعدة تطبيقات الطرف الثالث ، وكانت العملية طويلة للغاية ومرهقة. 


لهذا ، أولاً وقبل كل شيء ، عليك تحديد تطبيق تابع لجهة خارجية يمكنه تحويل صورتك إلى ملصق. ثم حدد الصورة وقم بتحميلها على التطبيق ، وقم بقصها وإضافة نص ثم إرسالها إلى صديقك وأقاربك. حسنًا ، أولئك المهووسون باستخدام الملصقات لن يمانعوا في المرور بهذه العملية الطويلة. لكن الآن ، لن تكون هناك حاجة للقيام بذلك. 


حاليًا ، هذه الميزة متاحة فقط على واتساب للويب. تعمل ميزة الملصقات الجديدة في واتساب للويب على تسهيل إنشاء الملصقات المخصصة. إذا كنت تبحث عن طريقة لعمل ملصق واتساب مخصص لنفسك في أي مناسبة أو كنت تخطط لرغبتك خلال المهرجان القادم ، عيد ميلاد ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات.


إليك كيف يمكنك ببساطة إرسال صورتك على هيئة ملصقات واتساب:

* افتح واتساب للويب وانتقل إلى أي نافذة دردشة.


* اضغط على أيقونة المرفق وحدد ملصقًا.


* الآن سيتم فتح نافذة File Explorer فيه.


* حدد الصورة التي تريد تحويلها إلى ملصق واتساب.


* بمجرد الانتهاء من ذلك ، اضبط زاوية الصندوق واضغط على سهم الإرسال.



كيف يمكنك تحويل صورتك إلى ملصقات واتساب




شيء واحد يجب ملاحظته عند إنشاء ملصقات واتساب مخصصة هو أن هذه الميزة تعمل فقط على واتساب للويب في الوقت الحالي. بصرف النظر عن هذا ، يمكن للمستخدمين النقر بزر الماوس الأيمن أو الضغط لفترة طويلة على الملصق وحفظه للاستخدام مرة أخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق