اخر الاخبار

واتساب يطلق برنامجًا تجريبيًا لمدفوعات العملة المشفرة في الولايات المتحدة

 

واتساب يطلق برنامجًا تجريبيًا لمدفوعات العملة المشفرة في الولايات المتحدة


يكتسب مستخدمو واتساب في الولايات المتحدة خدمة مدفوعات جديدة متوفرة داخل التطبيق. أكد رئيس شركة Novi ستيفان كسريل أن "عددًا محدودًا" من المستخدمين في الدولة يمكنهم الآن إرسال الأموال واستلامها باستخدام منصة مدفوعات Meta على واتساب.


تسمح Novi لمستخدمي واتساب بإرسال الأموال واستلامها إلى جهات اتصال أخرى في التطبيق دون أي رسوم إضافية. يتمتع المستخدمون أيضًا بحرية تحويل الأموال بقدر ما يريدون ، في حين لا يتم تطبيق رسوم الاحتفاظ بالحساب. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك حساب Novi ، فيجب عليك إنشاء حساب. تستخدم المنصة حاليًا Pax Dollars ، وهي فعليًا عملة مشفرة مرتبطة بالقيمة الفعلية للدولار الأمريكي. هذا من شأنه أن يسهل على المستخدمين تحويل مبالغ معادلة بالدولار.


كما هو مذكور أعلاه ، لا يمكن لكل مستخدم واتساب في الولايات المتحدة استخدام Novi في الوقت الحالي ولكنك ستحتاج إلى الترقية إلى أحدث إصدار لمعرفة ما إذا كانت الميزة متاحة أم لا. يمكن لمن لديهم هذه الميزة تحديد أيقونة الدفع بعد النقر على رمز مشبك الورق على نظام أندرويد أو رمز + في نظام التشغيل iOS ، ثم تحديد "الدفع" من القائمة التي تظهر.


بينما تدور خطط سداد واتساب في الولايات المتحدة حول Novi والعملات المشفرة ، فإنها تقدم بالفعل مدفوعات باستخدام العملات الورقية التقليدية في أماكن أخرى من العالم. تم طرح هذه الميزة على نطاق واسع في الهند العام الماضي ، كما تم إطلاقها في البرازيل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق