اخر الاخبار

تطرح سامسونج الإصدار التجريبي الثاني من One UI 4 لجهاز Galaxy S10 و Galaxy Note 10

 

تطرح سامسونج الإصدار التجريبي الثاني من One UI 4 لجهاز Galaxy S10 و Galaxy Note 10


تعمل شركة سامسونج على تحسين تجربة One UI 4.0 التجريبية لعملاء Galaxy S10 و Galaxy Note 10 في كوريا الجنوبية بإصدار جديد يستند إلى Android 12. إنه البرنامج الثابت الثاني One UI 4.0 التجريبي الذي يتم طرحه للنماذج الرئيسية لعام 2019 بعد افتتاح البرنامج التجريبي في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ويجلب التغيير الكثير من التحسينات في جميع المجالات.


يحل البرنامج الثابت الجديد One UI 4.0 beta الخاص بمجموعتي Galaxy S10 و Galaxy Note 10 مشاكل الأداء (التلعثم) عند استخدام تطبيق الرسائل أو تشغيل مقاطع الفيديو أو التمرير عبر تطبيق الطقس.


كما أنه يعالج المشكلات المتعلقة بلوحة Edge التي لا تعمل ، والتطبيقات المفقودة من المجلد الآمن ، وروابط إنستغرام و فيسبوك التي تسبب أخطاء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا يواجه المستخدمون أخطاءً عند تشغيل ملفات mp4 في تطبيق الفيديو ، ويجب الآن تطبيق تأثيرات تمويه الخلفية بشكل صحيح في شاشة التطبيقات الحديثة.


سجل التغيير متطابق تقريبًا في مجموعتي Galaxy S10 و Galaxy Note 10 ، مع استثناء واحد. وبالتحديد ، يعمل التحديث على إصلاح الخلل المتعلق بالمحركات اللمسية ، والتي لا يبدو أنها تؤثر على تشكيلة Galaxy Note 10.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق