اخر الاخبار

أطلق إنستغرام ميزة "تشغيل" جديدة تهدف إلى العثور على أفضل لحظات العام

 

أطلق إنستغرام ميزة "تشغيل" جديدة تهدف إلى العثور على أفضل لحظات العام


أطلق إنستغرام ميزة "تشغيل" جديدة تهدف إلى العثور على أفضل لحظات العام. تم تصميم الأداة الجديدة لمساعدة المستخدمين على تذكر ذكرياتهم خلال عام 2021. إنها ميزة جديدة تمامًا للاحتفال بنهاية العام الذي يعيش ضمن قصص إنستغرام.


يتم طرح أداة التشغيل الجديدة للمستخدمين بدءًا من اليوم ، ويقول إنستغرام إنها ستكون ميزة محدودة الوقت متاحة فقط للأسابيع العديدة القادمة. تقول الشركة أن المستخدمين سيرون رسالة في الجزء العلوي من خلاصتهم تدعوهم لعرض 2021Playback. "لمساعدتك في إلقاء نظرة على لحظاتك الخاصة هذا العام ، أنشأنا عرضًا من قصص 2021 الخاصة بك. يمكنك اختيار إضافة أو إزالة القصص قبل مشاركتها "، تشرح الرسالة.


ستنشئ الميزة تلقائيًا مراجعة عام التشغيل ، ولكن يمكن للمستخدمين إضافة القصص وإزالتها كما يرون مناسبًا. لذلك إذا تضمن "تشغيل إنستغرام" لسبب ما قصة لا تريد بالضرورة أن يتم تذكيرك بها ، فمن السهل إزالتها واستبدالها بأخرى.


يتم طرح ميزة التشغيل الجديدة بدءًا من اليوم ، لذا يجب أن تراها في الجزء العلوي من خلاصتك في المرة التالية التي تفتح فيها تطبيق إنستقرام. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق