اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy S21 على بنية One UI 4 جديدة مستقرة لإصلاح مشكلات التأخر

 

تحصل سلسلة Galaxy S21 على بنية One UI 4 جديدة مستقرة لإصلاح مشكلات التأخر


أقرت شركة سامسونج بمشكلات التأخر التي تعاني منها بعض وحدات Galaxy S21 ، خاصة في الولايات المتحدة ، بعد تحديثها إلى الإصدار المستقر لـ One UI 4 استنادًا إلى Android 12 ، والذي بدأ طرحه الأسبوع الماضي.


واليوم تدفع الشركة بنية One UI 4 جديدة مستقرة لإصلاح مشكلات التأخر. كانت المشكلة هي أنه عند تحديد 120 هرتز في الإعدادات ، سيرجع معدل التحديث إلى 60 هرتز بمجرد توقف المستخدم عن لمس الشاشة - مما أدى إلى الكثير من التأخير الملحوظ.


البرنامج الجديد هو G99xUSQU4BUK9 (حيث يختلف "x" وفقًا لعضو عائلة Galaxy S21 لديك) ، وهو قادم ليحل محل G99xUSQU4BUK7 السابق على طرازات شركات النقل الأمريكية. في الوقت الحالي ، ظهر التصميم الجديد في Verizon ، لكننا نتوقع أن يصل إلى وحدات شركات النقل الأخرى قريبًا جدًا.


نظرًا لأن خطأ تبديل معدل التحديث المذكور أعلاه يؤثر في الغالب على الوحدات الأمريكية من Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra ، يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم إرسال تصحيح البرنامج هذا عالميًا في الوقت المناسب أم لا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق