اخر الاخبار

تسريب مواصفات هاتف OnePlus 10 Pro المرتقب

 

تسريب مواصفات هاتف OnePlus 10 Pro المرتقب


لقد رأينا OnePlus 10 Pro المزعوم في العروض المسربة ، ولكن الآن يبدو أن ورقة المواصفات قد تسربت أيضًا. في حين أن معظم المواصفات المذكورة تبدو متطابقة مع OnePlus 9 Pro الممتاز ، إلا أن هناك ترقيتين محتملتين جديرة بالملاحظة.


يقال إن OnePlus 10 Pro يحتوي على شاشة 6،7 بوصة Quad HD + مع معدل تحديث 120Hz. سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen1 القادمة التي سيتم إقرانها بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت / 128 جيجابايت LPDDR5 وخيارات تخزين 12 جيجابايت / 256 جيجابايت UFS 3.1.


 سيحزم الهاتف بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، لكن التفاصيل المتعلقة بشحنه السريع وحلول الشحن اللاسلكي لا تزال قيد الالتفاف ، في الوقت الحالي. تنتشر التكهنات بأنه يمكن أن يصل مع دعم الشحن السلكي 125W.


 بالانتقال إلى الكاميرات ، سيحتوي OnePlus 10 Pro على مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية تبلغ 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب 3.3x. سيحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل في المقدمة لصور السيلفي ومحادثات الفيديو وتصنيف IP68 لمقاومة الماء.


بالنسبة للتصميم ، يقال إن OnePlus 10 Pro يأتي مع وحدة كاميرا مربعة في الخلف إلى جانب العلامة التجارية OnePlus و Hasselblad. سيكون لها حواف منحنية في الأعلى وفتحة صغيرة في الزاوية العلوية اليسرى لإيواء النهاش السيلفي.


 يوجد شريط تمرير التنبيه وزر الطاقة على الحافة اليمنى ، بينما يمكن أن يكون زر التحكم في الصوت على اليسار. يمكن وضع منفذ USB من النوع C ودرج SIM وشبكة مكبر الصوت في الأسفل. يجب أن نتعلم المزيد عن سلسلة OnePlus 10 من الآن فصاعدًا.


تشير الشائعات إلى أن OnePlus يمكنه إطلاق الهاتف الجديد قريبًا جدًا ، ولكن في الصين حصريًا. قد يضطر بقية العالم إلى الانتظار حتى أبريل للحصول على OnePlus 10 Pro ، على الرغم من أن هذا بعيد كل البعد عن التأكيد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق