اخر الاخبار

يختبر واتساب ميزة جديدة للتحكم في سرعات تشغيل الرسائل الصوتية

 

يختبر واتساب ميزة جديدة للتحكم في سرعات تشغيل الرسائل الصوتية


يتيح لك تطبيق واتساب تغيير سرعة تشغيل الملاحظات الصوتية منذ وقت سابق من هذا العام ، والآن يعمل واتساب على إصدار جديد من الميزة ، مما يجعلها متوافقة مع الرسائل الصوتية.


الرسالة الصوتية هي ملاحظة صوتية ، قمت بإعادة توجيهها إلى دردشة أخرى ، وفي عملية إعادة التوجيه هذه ، تفقد زر سرعة التشغيل ، على الرغم من بقاء نفس الرسالة بالضبط. يختفي الزر الذي يسمح لك باختيار سرعة 1.5x أو 2x.


كما تم رصده بواسطة WABetainfo ، يعمل واتساب على إدخال زر سرعة التشغيل للملاحظات الصوتية المُعاد توجيهها. ستسمح عناصر التحكم في التشغيل المخصصة للمستخدمين بتشغيل الرسائل بشكل أسرع بمعدل 1.5 مرة أو ضعف السرعة الأصلية. لا تزال هناك طريقة لإبطاء السرعة ، ربما تأتي مع تحديث مستقبلي.



يختبر واتساب ميزة جديدة للتحكم في سرعات تشغيل الرسائل الصوتية




تم رصد هذه الميزة في إصدار تجريبي حديث من تطبيق واتساب لنظام التشغيل iOS ، ولكنها قيد التطوير حاليًا ، وهي بالتأكيد ستأتي في الإصدارات التالية من WhatsApp beta لنظام أندرويد أيضًا. 


في مايو ، قدم واتساب طريقة للتحكم في سرعات تشغيل الملاحظات الصوتية. تتيح لك هذه الميزة الاستماع إلى الملاحظات الصوتية الأطول بشكل أسرع ، مما يتيح لك الوصول إلى الجزء المهم بسرعة من الرسالة الطويلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق