اخر الاخبار

مايكروسوفت تكشف عن وحدة تحكم وسماعة رأس بمناسبة الذكرى العشرين لـ Xbox

  

مايكروسوفت تكشف عن وحدة تحكم وسماعة رأس بمناسبة الذكرى العشرين لـ Xbox


كشفت شركة مايكروسوفت عن وحدة تحكم لاسلكية جديدة من Xbox وسماعة رأس متوافقة تكريماً للذكرى العشرين لـ Xbox هذا العام. سيتم إطلاق وحدة التحكم اللاسلكية Special Edition Xbox و سماعة الرأس Xbox Stereo Headset في 15 نوفمبر للطلب المسبق الآن مقابل 69.99 دولارًا لكل منهما.


تتبع وحدة التحكم Xbox نفس تصميم وحدة التحكم اللاسلكية القياسية الجديدة Xbox التي تم إطلاقها مع Xbox Series X / S ، وتتميز بتصميم أسود شفاف مع مقابض خضراء وشعار أخضر وتفاصيل خضراء داكنة حول لوحة d. تتميز وحدة التحكم أيضًا بشارة الذكرى السنوية العشرين لـ Xbox عليها أيضًا.


تم الإعلان اليوم عن سماعات الرأس الاستريو Xbox الخاصة بالذكرى السنوية العشرين التي تم الإعلان عنها بنفس مخطط التصميم ، مع أغطية أذن سوداء شفافة وشعارات وتفاصيل خضراء وميكروفون أخضر. من المهم ملاحظة أن هذه السماعة هي سماعة الرأس الاستريو القياسية التي يبيعها Xbox بدلاً من سماعة الرأس اللاسلكية Xbox.


سيحصل أي شخص يقوم بتوصيل جهاز التحكم في الذكرى السنوية العشرين بوحدة تحكم Xbox Series X / S الخاصة به على خلفية ديناميكية خاصة بالذكرى السنوية العشرين. كشفت Xbox أيضًا عن بعض البضائع الجديدة التي احتفلت بالذكرى السنوية العشرين ، بما في ذلك حامل الشحن السريع Razer Universal Quick Charging الجديد ذي الطابع الخاص لوحدات تحكم Xbox. لم يتم الكشف عن سعر ذلك ، ولا عن تاريخ الإصدار ، لكن Xbox يقول أنه يمكنك التوجه إلى Razer.com للتسجيل ليتم إعلامك عند بدء تشغيله.


تنضم وحدة التحكم Xbox الجديدة هذه إلى مجموعة وحدات التحكم التي تبدو دائمة التوسع في Xbox. أعلنت الشركة عن إصدار محدود من وحدة تحكم Forza Horizon 5 ووحدة تحكم Xbox Elite ذات طابع Halo Infinite في أغسطس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا إنشاء وحدة التحكم المخصصة الخاصة بك الآن بعد أن تم فتح Xbox Design Labs مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق