اخر الاخبار

أصدرت سامسونج تحديثًا أمنيًا لشهر أكتوبر 2021 لجهاز Galaxy S20 FE

 

أصدرت سامسونج تحديثًا أمنيًا لشهر أكتوبر 2021 لجهاز Galaxy S20 FE


بدأت سامسونج طرح تحديثها الأمني ​​لشهر أكتوبر 2021 في الأسبوع الأخير من سبتمبر. كانت سلسلة Galaxy S21 أول من يحصل على التحديث. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، تم إصدار التحديث الأمني ​​الجديد لهاتف Galaxy S20 FE 5G ، وتقوم الشركة الآن بطرحه لجهاز Galaxy S20 FE.


يحمل التحديث رقم إصدار البرنامج الثابت G780GXXU3AUI3 ويتم طرحه حاليًا للمستخدمين في أستراليا وماليزيا والفلبين. ستقوم الشركة بإتاحتها في أجزاء أخرى من العالم في الأشهر المقبلة.


ومع ذلك ، لا يتضمن تحديث البرنامج الثابت أي ميزات جديدة باستثناء تصحيح أكتوبر. على الجانب المشرق ، تدعي شركة سامسونج أنها أصلحت ما يصل إلى 60 نقطة ضعف متعلقة بالأمان في التحديث الأخير ، وهذا يجعل التحديث مهمًا للغاية.


تجدر الإشارة إلى أن آخر تحديث أمني متاح بالفعل لمتغير 5G من Galaxy S21 FE ، وتحديث اليوم هو Galaxy S21 FE 4G. يتوفر أحدث تصحيح أمان أيضًا لهواتف سامسونج المتطورة الأخرى ، بما في ذلك Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 و Galaxy S21. بدأت الشركة أيضًا في إتاحة التحديث لكل من هواتف Galaxy الذكية متوسطة المدى ومستوى الدخول.


يمكن لمستخدمي Galaxy S20 FE في المستخدمين في أستراليا وماليزيا والفلبين التحقق من التحديث يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق