اخر الاخبار

أعلنت شركة ون بلس رسميًا عن هاتف OnePlus Nord 2 5G

 

أعلنت شركة ون بلس رسميًا عن هاتف OnePlus Nord 2 5G


أعلنت شركة ون بلس رسميًا عن هاتف Nord 2 ، وهو الخليفة الحقيقي لـ Nord الأصلي التي طال انتظاره العام الماضي. يتم إطلاق Nord 2 في أوروبا والهند ، يجلب Nord 2 بعض المواصفات المتطورة مع الحفاظ على الأسعار في منطقة المدى المتوسط.


يحزم هاتف Nord 2 شاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز ودقة FHD + على الطاولة. هناك كاميرا سيلفي واحدة بدقة 32 ميجابكسل بدلاً من إعداد الكاميرا المزدوجة في طراز العام الماضي ، من ناحية أخرى ، يجلب Nord 2 مكبرات صوت مزدوجة مقارنة بشبكة إطلاق النار الفردية في سابقتها.


داخليًا ، يأتي الهاتف جنبًا إلى جنب مع معالج MediaTek 1200-AI الذي كشف عنه OnePlus في وقت سابق من هذا الشهر ، سيكون Nord 2 متاحًا في أوروبا إما بسعة 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، مقترنة بسعة تخزين 128 أو 256 جيجابايت ، على التوالي. هناك أيضًا بطارية (مُعلن عنها مسبقًا) تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع Warp Charge 65 ، والتي تدعي OnePlus أنه يجب أن تكون قادرة على شحن الهاتف بنسبة 100 بالمائة في أقل من 35 دقيقة. إنه متوافق مع 5G (أقل من 6 جيجاهرتز فقط) ويتضمن دعم بطاقتي SIM.


في الخلف هناك ثلاث كاميرات أقل بواحد من كاميرا Nord الأصلية ، على الرغم من أن الكاميرا الرئيسية هنا بالتأكيد أكثر إثارة للإعجاب بوجود مستشعر Sony IMX 766 بدقة 50 ميجابكسل كما هو الحال في OnePlus 9 Pro. يمكنك الحصول على تثبيت بصري للصور للحصول على لقطات ومقاطع فيديو خالية من الاهتزاز و Digital Overlap HDR (DOL-HDR) مما يساعد على تجميع بيانات التعريض من صورتين في لقطة واحدة. هناك أيضًا كاميرا 8 ميجابكسل فائقة السرعة ومستشعر أحادي اللون بدقة 2 ميجابكسل للشركة.


يقوم Nord 2 بتشغيل نظام OxygenOS 11.3 ، والذي أفاد مطورو XDA بأنه الإصدار الأول من البرنامج ليعكس الاندماج مع Oppo's ColorOS. يعد OnePlus بسنتين من تحديثات أندرويد وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية لـ Nord 2. 


يأتي Nord 2 بثلاثة ألوان ، تبدأ الأسعار من 399 جنيهًا إسترلينيًا / 399 يورو لنموذج التخزين 8 جيجابايت / 128 جيجابايت ، وترتفع إلى 469 جنيهًا إسترلينيًا / 499 يورو لإصدار 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 256 جيجابايت (حوالي 550 دولارًا و 645 دولارًا على التوالي). في المملكة المتحدة ، يتم فتح الطلبات المسبقة في 22 يوليو من OnePlus.com و Amazon ، وسيبدأ بيع الهاتف بشكل عام في 28 يوليو. 


بالإضافة إلى Nord 2 ، استخدمت OnePlus أيضًا حدثها اليوم للإعلان عن زوج جديد من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية ، OnePlus Buds Pro ، والتي ستطرح للبيع الشهر المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق