اخر الاخبار

تم الإعلان عن OnePlus Buds Pro مع ميزة إلغاء الضوضاء التكيفي مقابل 150 دولارًا

 

تم الإعلان عن OnePlus Buds Pro مع ميزة إلغاء الضوضاء التكيفي مقابل 150 دولارًا


إلى جانب Nord 2 5G الجديد تمامًا ، أعلنت OnePlus عن مجموعتها الثالثة من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية ، التي تأتي بإسم OnePlus Buds Pro. وتُصنف سماعات الأذن الجديدة بأنها "جهاز الاستماع الأكثر تقدمًا" للشركة حتى الآن.


تتميز سماعة Buds Pro بتصميم ثنائي اللون مع جزء غير لامع داخل الأذن وجذع لامع. تأتي بألوان بسيطة بالأبيض والأسود. تمتلئ البراعم بمحركات 11 ملم وتدعم Dolby Atmos. يحدث الاقتران عبر Bluetooth 5.2 ويقوم OnePlus بالترويج لمستوى زمن انتقال يبلغ 94 مللي ثانية.


يتميز OnePlus Buds Pro بما تصفه الشركة بأنه "إلغاء الضجيج التكيفي الذكي" ، مما يعني أنها ستقوم تلقائيًا بضبط مقدار NC الذي يتم تطبيقه بناءً على بيئتك. "تتميز كل سماعة أذن بإعداد ثلاثي الميكروفونات الذي يعمل على تصفية مستويات الضوضاء التي تصل إلى 40 ديسيبل بشكل فعال حسب الحاجة من أجل تقديم تجربة استماع أكثر راحة ومصممة ، على عكس أنظمة ANC التقليدية ذات المستويات الثابتة من إلغاء الضوضاء ، وتدعم سماعات الأذن أيضًا صوت Dolby Atmos.




تم الإعلان عن OnePlus Buds Pro مع ميزة إلغاء الضوضاء التكيفي مقابل 150 دولارًا

 



تم تصنيف عمر البطارية بـ 10 ساعات على سماعات الأذن نفسها (دون إلغاء الضوضاء) بينما تعمل علبة الشحن على إطالة عمر البطارية 33 ساعة أخرى. يتم شحنها عبر USB-C أو لاسلكيًا عبر أي شاحن Qi متوافق. Buds pro هي أيضًا مقاومة للعرق والغبار وفقًا لمعيار IP55.


سيتم طرح OnePlus Buds Pro للبيع في أوروبا اعتبارًا من 25 أغسطس مقابل 150 يورو ، بينما سيتعين على المشترين في الولايات المتحدة وكندا الانتظار حتى الأول من سبتمبر مقابل 150 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق