اخر الاخبار

يتم الآن طرح Microsoft Edge 92 مع العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك إدارة كلمات المرور المحسّنة

 

يتم الآن طرح Microsoft Edge 92 مع العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك إدارة كلمات المرور المحسّنة


أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم أن الإصدار التالي من Edge متاح الآن بشكل عام وبدأت في طرحه على قناة الإنتاج لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم. الإصدار 92 هو أحدث إصدار ، يتضمن العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك مدير كلمات المرور المحسّن. قامت مايكروسوفت اليوم بتسليط الضوء على تجارب الويب الجديدة المتاحة لمستخدمي Edge ، يمكنك قراءة الميزات الجديدة أدناه.


أولاً ، يتميز الإصدار Edge 92 بميزة مدير كلمات مرور محدث يمكنه الآن إخبارك عندما تكون كلمة المرور التي تستخدمها غير قوية بما يكفي ، وسيشير مدير كلمات المرور المحدث أيضًا إلى ما إذا كنت قد استخدمت كلمة المرور هذه عبر مواقع أخرى.


تقول مايكروسوفت أيضًا أن Edge 92 يمكن أن يعمل كمدير لكلمات المرور على هاتفك مما يسمح لك بتسجيل الدخول إلى تطبيقاتك ومواقعك المفضلة إذا كان لديك بيانات اعتماد تسجيل دخول محفوظة في المتصفح.


يتضمن الإصدار Edge 92 أيضًا القدرة على إرسال لقطات شاشة الويب تلقائيًا إلى المجموعات ، وهي مفيدة لأولئك الذين يبحثون عن معلومات لمشروع في المدرسة أو العمل. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن صفحة علامة التبويب الجديدة الآن القدرة على تقييم المقالات الإخبارية باستخدام الرموز التعبيرية.


يقوم مركز العودة إلى المدرسة الجديد في Edge 92 بتجميع المنتجات ذات الصلة ويعرض لي الصفقات ، مما يساعدك على توفير الوقت والمال. يقوم مركز العودة إلى المدرسة أيضًا بوضع طبقات في معلومات إضافية حيثما كان ذلك متاحًا لمساعدتك في العثور على ما تحتاجه بسرعة ، مثل إشعارات انخفاض الأسعار والمنتجات المماثلة وتفاصيل العناصر والمزيد.


يتيح لك ملحق متصفح Microsoft Outlook الجديد الوصول بسهولة إلى البريد والتقويم وجهات الاتصال والمهام مع السماح لك بالتركيز على صفحة الويب التي تزورها. يمكنك تنزيل الامتداد من متجر Edge Add-Ons.


يتم طرح Microsoft Edge 92 في قناة الإنتاج بدءًا من اليوم للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق