اخر الاخبار

يقال إن واتساب سيسمح لك باستخدام Meta AI مباشرة من شريط البحث الخاص به

 

يقال إن واتساب سيسمح لك باستخدام Meta AI مباشرة من شريط البحث الخاص به


في عالم اليوم، أصبح الذكاء الاصطناعي (AI) حاضرًا في كل مكان، وسيكون من السذاجة عدم الاعتراف بأنه يحول طريقة استخدامنا لأجهزتنا اليومية. شركة “ميتا” هي واحدة من الشركات الرائدة في دمج الذكاء الاصطناعي في منصاتها، وقد تذوق مستخدمو واتساب، وماسنجر، وإنستاجرام في الولايات المتحدة بالفعل ما يمكن أن يقدمه. لكن قريبًا، قد يصبح التفاعل مع الذكاء الاصطناعي لـ “ميتا” أكثر سلاسة.


وفقًا لـ WABetaInfo، تعمل “ميتا” على ميزة جديدة لواتساب تتيح لك طرح الأسئلة مباشرة على الذكاء الاصطناعي لـ “ميتا” من خلال شريط البحث في التطبيق. هذا يعني أنه لن يكون من الضروري بعد الآن بدء محادثات الذكاء الاصطناعي يدويًا بشكل منفصل.




يقال إن واتساب سيسمح لك باستخدام Meta AI مباشرة من شريط البحث الخاص به




يمكننا رؤية مطالبة جديدة تحت شريط البحث في لقطة الشاشة أعلاه من WABetaInfo تقول “اسأل الذكاء الاصطناعي لـ ‘ميتا’”، ومن المتوقع أن تلغي هذه المطالبة خطوات إضافية، وتجعل التفاعل مع الذكاء الاصطناعي أكثر راحة بشكل لا يصدق، ولن تتطلب تلك الاختصارات البارزة للذكاء الاصطناعي لـ “ميتا” التي كانت تعيق الوصول إلى رسائلك.


في الواقع، إذا كنت قد استخدمت ChatGPT من قبل، فسيبدو الذكاء الاصطناعي لـ “ميتا” مألوفًا، حيث تم تصميمه كمساعد شامل. ومع ذلك، فإن أحد المزايا التي سيتمتع بها هذا الروبوت الدردشة هو أنه بدلاً من البحث عنه، ستكتب سؤالك ببساطة في شريط البحث. حتى أن واتساب يخطط لاقتراح مطالبات لتحفيز إبداعك مع الذكاء الاصطناعي.


لا تزال هذه الميزة قيد التطوير ومن المحتمل أن تظهر في إصدار مستقبلي من التطبيق. في الوقت الحالي، يُظهر لنا واتساب أنه ملتزم تمامًا بالذكاء الاصطناعي، حيث يُقال أيضًا أنه يعمل على تنفيذ أدوات تحرير الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي في منصته.


تُعد ميزات واتساب الجديدة نظرة إلى مستقبل يتم فيه دمج الذكاء الاصطناعي بعمق في تطبيقاتنا اليومية. من المحتمل أن يكون هذا مجرد البداية، وأنا متحمس لرؤية الابتكارات الأخرى التي تخبئها “ميتا” وعمالقة التكنولوجيا الآخرين لنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق