اخر الاخبار

تيك توك تعلن عن تشكيل “مجلس الشباب” لتعزيز سلامة المستخدمين الصغار

 

تيك توك تعلن عن تشكيل “مجلس الشباب” لتعزيز سلامة المستخدمين الصغار


الصيف الماضي، أعلنت تيك توك عن خططها لتشكيل “مجلس الشباب” من المراهقين لتقديم النصح للشركة كجزء من مبادرة أوسع لتعزيز ميزات الأمان لأصغر مستخدمي التطبيق. وقد أصبح هذا المجلس رسميًا الآن، وقد بدأ بالفعل في عقد اجتماعات مع الشركة، بما في ذلك الرئيس التنفيذي شو تشو، حسبما أعلنت الشركة.


جاء الإعلان في الوقت الذي تحارب فيه تيك توك مشروع قانون من شأنه أن يجبر الشركة الأم، بايت دانس، على بيع التطبيق أو مواجهة حظر في الولايات المتحدة. وفي إطار هذه الجهود، حاولت الشركة تحريك مستخدميها، والعديد منهم من المراهقين، لمعارضة القانون. وغالبًا ما يشير منتقدو تيك توك إلى سلامة الشباب كأحد أكبر المخاطر التي يشكلها التطبيق.


ليس من الواضح ما إذا كان “مجلس الشباب” الذي تم تشكيله حديثًا سيفعل الكثير لمواجهة هذا الانطباع. لكن الشركة تقول إن المجموعة قد أثرت بالفعل على حملة الأمية الإعلامية القادمة في الولايات المتحدة التي ستركز على “المعلومات المضللة، والمحتوى المولد بواسطة الذكاء الاصطناعي، والمزيد”. وقد شارك المجلس، المكون من 15 مراهقًا من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، البرازيل، إندونيسيا، أيرلندا، كينيا، المكسيك، والمغرب، أيضًا في تقييم ميزة “بوابة الشباب” في التطبيق، والتي توفر موارد الخصوصية والأمان داخل التطبيق.


وفقًا لتيك توك، يُقصد بالمجلس تقديم المشورة بشأن سياسات الأمان والقضايا التي غالبًا ما تؤثر على المراهقين. كما يتعاون المجموعة مع منظمة الأمان عبر الإنترنت في المملكة المتحدة، بريسيديو سافيجاردينج، التي ساعدت في اختيار أعضاء المجلس من المراهقين، وجميعهم يتقاضون أجرًا، وفقًا لتيك توك. وتلاحظ الشركة أن الرئيس التنفيذي شو تشو حضر الاجتماع الأخير في فبراير، عندما طلب مجلس الشباب من تيك توك مشاركة المزيد من التفاصيل حول كيفية عمل التبليغ والحظر في التطبيق.


وفي حين لم يتضح بعد مدى تأثير مجلس الشباب في تيك توك، إن وجد، على سياسات الشركة، إلا أنه يبرز مدى أهمية المراهقين للمنصة. تيك توك هي واحدة من أكثر التطبيقات هيمنة بين المراهقين في الولايات المتحدة، وهي حاليًا أكبر سوق للشركة. كما اعتمدت الشركة عليهم أيضًا لمعارضة مشروع القانون الذي قد يؤدي إلى حظر التطبيق، على الرغم من أن تلك الجهود قد تكون قد انقلبت عليها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق