اخر الاخبار

واتساب تعمل على ميزات جديدة لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي

 

واتساب تعمل على ميزات جديدة لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي


يُقال إن واتساب تعمل على إدخال بعض الميزات الجديدة التي تستفيد من الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور. تم الإشارة إلى هذه الأدوات لأول مرة في سبتمبر وقد تم اكتشافها الآن ضمن النسخة التجريبية الأخيرة للمنصة لنظام أندرويد.


تم اكتشاف الأدوات أثناء تحليل عميق للكود من قبل @AssembleDebug لـ TheSPAndroid في الإصدار 2.24.7.13 من تطبيق واتساب التجريبي لأندرويد، مما كشف عن مجموعة متنوعة من خيارات التحرير المتقدمة للمستخدمين لتحسين صورهم بسهولة. هذه الأدوات ليست متاحة بعد للمستخدمين ولكن تم تمكينها ببعض التعديلات على الكود. من بينها:


* خلفية: سيولد الذكاء الاصطناعي الخلفية المثالية بناءً على وصفك ويستبدلها لك.

* إعادة الأسلوب: يضيف لمسة فنية لصورك من خلال تطبيق فلاتر وأنماط مولدة بالذكاء الاصطناعي.

* التوسيع: يُعتقد أن هذه الميزة ستمد خلفية صورتك بسلاسة، مع ملء الفراغات بذكاء.


من المتوقع أن تتعايش هذه الأدوات مع الميزات المعروفة مثل القص والملصقات في محرر الصور الحالي لواتساب تحت رمز “البريق”.



واتساب تعمل على ميزات جديدة لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي




تأتي هذه الأخبار بعد إعلانات شركة ميتا (الشركة الأم لواتساب) عن ميزات تحرير مماثلة بالذكاء الاصطناعي لإنستغرام وفيسبوك. يشير تبعية واتساب لهذه الخطوات إلى نية الشركة إحضار هذه الأدوات المتقدمة لجميع قاعدة مستخدميها عبر التطبيقات الموجودة حاليًا تحت مظلة ميتا.


من الجدير بالذكر أن ميزات مماثلة مدفوعة بالذكاء الاصطناعي، مثل توسيع الخلفية، موجودة بالفعل في أدوات مثبتة مثل أدوبي فوتوشوب. ومع ذلك، بينما تقدم هذه المنتجات المنافسة الحالية هذه الأدوات، فهي بعيدة كل البعد عن الكمال، على الرغم من أنها تتحسن بشكل متزايد مع تقدم الوقت وتطور التكنولوجيا. هذا يضع ضغطًا على واتساب لتقديم تجربة مستخدم بديهية ومثيرة للإعجاب من أجل التميز.


يبدو أن هذه الميزات لا تزال في مرحلة التطوير المبكرة وقد لا تظهر لبعض الوقت في النسخة المستقرة من التطبيق. هذا يعني أن علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً لنرى بالضبط كيف سيكون للذكاء الاصطناعي دور في كيفية تحرير المستخدمين ومشاركة الصور على واتساب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق